بدأ عدد من النجوم في اظهار مواهبهم ومهاراتهم وبدؤوا في خطف الأنظار بتألقهم خلال الجولات الأربع الماضية من عمر دوري نجوم اكسبو، وبدأت بصماتهم تظهر بشكل واضح على أداء فرقهم وعلى المباريات ويكونون سببا في انتصاراتهم وفي تألقهم خلال المنافسات.
النجوم الذين خطفوا الأضواء معظمهم من المحترفين الأجانب، بعضهم من القدامى وبعضهم من النجوم الجدد الذين يلعبون للمرة الأولى في دورينا.


هؤلاء النجوم صالوا وجالوا وخطفوا الأنظار بشدة خلال المباريات الأربع الماضية حتى الآن من عمر الدوري، ولو استمروا على حالهم وتألقهم فمن المؤكد انهم سيقودون فرقهم لإنجازات مهمة وسيحققون أنفسهم إنجازات على المستوى الشخصي خاصة فيما يتعلق بصراع أفضل لاعب والهداف وافضل لاعب صاعد. 
رغم احتلال الريان للصدارة بجدارة وبالعلامة الكاملة، الا ان ياسين براهيمي نجم الغرافة الوصيف اكثر لاعب خطف الأنظار بشدة حتى الآن خاصة وهو يتصدر أيضا قائمة الهدافين بعد ان تألق منذ المباراة الأولى ومنذ ظهر في اللقاء الأول امام قطر بمستوى غير عادي. 
ياسين براهيمي يقدم حتى الآن واحدا من أفضل مواسمه حيث تألق في المواسم الماضية لكنه هذا الموسم يقدم مستوى غير مسبوق سواء كقائد وكصانع لعب او كهداف يتصدر برصيد 7 اهداف.
يمكن القول ان ياسين براهيمي هو القلب الذي لا يهدأ طوال 90 دقيقة، بملأ الملعب حركة ومهارة وموهبة، ويعمل على قيادة فريقه للأمام والى الوصول لشباك المنافسين رغم الرقابة غير العادية التي يتم فرضها عليه دون جدوى، حيث ينجح دائما في التفوق على هذه الرقابة سواء من خلال المهارة الشخصية غير العادية التي يمتلك او من خلال تفاهمه وانسجامه مع زملائه خاصة مواطنه فريد بولاية المستمر منذ الموسم الماضي، والتونسي فرجاني ساسي المنضم حديثا من الدحيل والذي اثبت انه إضافة كبيرة للفريق وان سيكون أيضا من نجوم الموسم. 
ياسين براهيمي سيكون المرشح الأول للقب افضل لاعب في دوري نجوم اكسبو اذا ما استمر على نفس ادائه الكبير والمتطور هذا الموسم والمختلف تماما عن المواسم الماضية
ثالوث الرهيب.
من بين النجوم الذين خطفوا الأضواء بشدة في الجولات الأربع الثالوث الرياني المكون من منديز وروجر بالإضافة الى هداف الفريق رورديجو.
هؤلاء الثلاثة انضموا مع نجوم اخرين للمرة الأولى الى دورينا والى صفوف الريان، واثبتوا انهم نجوم كبار وانهم بشكل خاص وراء الصحوة الريانية ووراء الصدارة بجدارة والانتصارات المتتالية.
منديز لاعب صاحب جهد غير عادي وهو اللاعب الأساسي الأول في الوسط الرياني، لديه إمكانيات كبيرة تساعده على مساندة الدفاع في التصدي للمهاجمين، ولديه جهد يجعله قادرا على مساندة الهجوم بشكل كبير وجيد.
اما روجر فهو الجناح الذي لا يعرف الهدوء وعندما تصله الكرة في الجناح الأيمن فاعلم ان الخطر الرياني قادم لا محالة لسرعته الفائقة التي يتفوق بها، ولمهاراته التي يتفوق بها أيضا والتي تساعده على الوصول بزملائه الى شباك ومرمى المنافسين.
ويبقى رودريجو هداف الفريق واحدا من اللاعبين والموهوبين المميزين، فهو لاعب ربما لا يشعر به أحد لكنه في لحظة يظهر ويتفوق ويخطف الكرات في الشباك في غياب المدافعين والحراس وهو حقيقة من الهدافين البارزين حتى الآن.

المعز علي
وسط هؤلاء المحترفين يبرز النجم القطري المعز علي قائد الدحيل والذي يقوم بأدوار هذا الموسم كبيرة وعظيمة تجعله واحدا من أفضل النجوم واللاعبين حتى الآن في دورينا
المعز علي رغم انه لا يلعب في مركزه الأساسي وهو رأس الحربة، ويلعب في الجناح الايسر، الا انه يقوم بعمل فريق بأكمله، فهو لا يهدأ لا دفاعيا ولا هجوميا، ويقوم بدور صانع الالعاب والاهداف وفي المباراة الأخيرة عاد الى طبيعته كهداف وسجل الهدف الثاني لفريقه.
المعز علي مهاجم وصانع العاب بدرجة مقاتل، فهو في الهجوم يحاول تعويض بعض الغيابات والمساهمة في صنع الأهداف وفي نفس الوقت تجده مدافعا جسورا يساند زملاءه ويسهم في التصدي للمهاجمين.
ورغم عدم شعور الكثيرين بالجهد الذي يقوم به المعز علي الا انه جهد واضح يجعله واحدا من النجوم حتى الآن. 
لابد من الإشارة الى ان اكرم عفيف نجم السد رغم عدم ظهوره بالمستوى المتوقع الا ان ما يقدمه في المباريات يؤكد انه عائد الى مستواه وعائد الى نجوميته وانه سيكون في الجولات القادمة واحدا من نجوم الموسم. 
نجوم آخرون
هناك نجوم اخرون اثبتوا كفاءة كبيرة واظهروا مستويات طيبة مع فرقهم لاسيما المصري حمدي فتحي والأردني عمر صلاح مع فريقهما الجديد الوكرة اللذين نجحا معه هذه الجولة في الوصول به للمرة الأولى الى المربع الذهبي. 
هناك أيضا أسامة طنان نجم ام صلال الذي بدأ يخطف الأضواء وبدأ يخطف الأنظار بشدة بمهاراته وبموهبته وبأهدافه التي قادت الصقور للمرة الأولى هذا الموسم الى الفوز. 
الكل يترقب الآن النجوم الذين لم يظهروا الى الآن رغم وصولهم ورغم مشاركتهم في التدريبات باستثناء لاعب واحد هو الإيطالي ماركو فاراتي لاعب العربي الجديد والذي اظهر مستويات جيدة في اول ظهور له مع الاحلام ورغم الخسارة امام العربي في القمة القطرية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو ياسين براهيمي یاسین براهیمی للمرة الأولى هذا الموسم حتى الآن واحدا من الا ان

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي

ماجد محمد

دخل النادي الأهلي في منافسة نادي الهلال على ضم لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، توماس بارتي.

وكان نادي أرسنال قد أبدى رغبته على بيع اللاعب، ويتنظر العروض المقدمة إليه من أجل لاعب فريقها، وفقا لـ”Sports Today”.

يذكر أن عقد بارتي أرسنال ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وشارك في مباريات محدودة في الموسم الحالي بسبب الإصابات.

مقالات مشابهة

  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • أكاديمي إسرائيلي يستعرض تاريخ الصراع مع حماس.. لن ترفع الراية البيضاء
  • الأعلى منذ 1978.. نسبة التصويت بانتخابات فرنسا 59.39% حتى الآن
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • ميلوش يُعيد الوصل إلى القمة بـ 23 وجهاً من «الفهود»
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة