أعلنت شركة آل عبد الغني موتورز إحدى الشركات الوطنية في قطاع السيارات و التنقل عن شراكتها الحصرية مع إكسبو 2023 الدوحة-قطر . 
يأتي هذا التعاون الاستراتيجي والحصري ليدمج التميز في قطاع السيارات والتنقل و السعي المستمر لدولة قطر نحو الابتكار في برامج الاستدامة والذي يشكل نقطة انطلاق محورية نحو مستقبل أخضر
جرى حفل التوقيع يوم الإثنين 25 سبتمبر 2023 بحضور سعادة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية ورئيس اللجنة الوطنية لإكسبو 2023، والسيد محمد الخوري الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة، والسيد عبدالغني ناصر آل عبدالغني الرئيس التنفيذي لشركة آل عبدالغني موتورز.


تؤكد هذه الشراكة تزويد المعرض وضيوفه بأسطول سيارات صديقة للبيئة حديثة ،كما تشارك آل عبدالغني موتورز في المعرض الذي يُقام في الفترة ما بين أكتوبر 2023 ومارس 2024 في حديقة البدع بجناح  يسلط الضوء على أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع السيارات و خدمات التنقل والتي تساعد في المساهمة قي تقليل انبعاث الكربون . 
ويأتي اكسبو  2023الدوحة تحت شعار «صحراء خضراء، بيئة أفضل»  والذي يهدف إلى تعزيز الابتكارات المستدامة ومكافحة التصحر بمحاوره الرئيسية في الزراعة الحديثة، والتكنولوجيا والابتكار، والوعي البيئي ،والاستدامة. وتؤكد مشاركة ورعاية آل عبد الغني موتورز لهذا الحدث التزامها بتعزيز الممارسات المستدامة وتطوير قطاع التنقل بخدمات ومنتجات صديقة للبيئة في دولة قطر.
وفي هذا السياق قال السيد عبد الغني ناصر آل عبدالغني الرئيس التنفيذي لشركة آل عبدالغني موتورز  «نحن سعداء بكوننا  شريك التنقل الحصري لإكسبو 2023 الدوحة-قطر ، ان هذا الحدث التاريخي الأول من نوعه ليس فقط في قطر ولكن في المنطقة بأكملها يتماشى مع رؤيتنا  في دعم الاستدامة والابتكار في قطاع السيارات وخدمات التنقل في قطر. ونحن نتطلع إلى جعل مشاركتنا تجربة مميزة لاتنسى لجميع منتسبينا وشركاؤنا وزوار المعرض».
وفي الختام تمهد هذه الشراكة بين ال عبد الغني موتورز وإكسبو 2023 الدوحة الطريق لاتحاد ثنائي يجسد الالتزام المشترك بالاستدامة والابتكار والتميز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطاع السيارات إكسبو 2023 الدوحة فی قطاع السیارات آل عبد

إقرأ أيضاً:

تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»

دبي: «الخليج»

استقبل مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، وفداً من ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، برئاسة بليك إيثريدج، رئيس مجلس الإدارة في هيئة النقل الإقليمية بجنوب غرب أوهايو، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات وأواصر التعاون بين الهيئة ونظيرتها الأمريكية في مجالات النقل الجماعي والطرق، وتطبيق التنقل المتكامل والمرن، وأنظمة التنقل المتصلة والآنية، والتنقل الذاتي القيادة.

استعرض مطر الطاير، خلال اللقاء أفضل الممارسات المتبعة في الهيئة في مجال المواصلات العامة، وأنظمة المواصلات الحديثة والمستدامة، والتوسع في خدمات التنقل الحالية والمستقبلية.

وأعرب الوفد عن تطلعاته نحو توحيد الجهود المشتركة مع الهيئة لتجسيد رؤية حكومة دبي وولاية أوهايو في جعلهما مركزين دوليين لريادة الأعمال والسياحة، ومن أفضل الوجهات للحياة على مستوى العالم.

وشهد مطر الطاير وبليك إيثريدج توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الطرق والمواصلات، وهيئة النقل الإقليمية بجنوب غرب أوهايو، نصت على تعزيز التعاون ودعم الشراكة الاستراتيجية بينهما، وتوحيد الجهود لتقديم خدمات متميزة في قطاع النقل العام، بما ينعكس إيجاباً على مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في البلدين.

وقع مذكرة التفاهم عن هيئة الطرق والمواصلات أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة، وعن هيئة النقل الإقليمية بجنوب غرب أوهايو داريل هيلي المدير التنفيذي والمدير العام في الهيئة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

ونصت مذكرة التفاهم على إرساء ثقافة العمل المشترك للتعاون من أجل رفع مستوى الأداء، وتسهيل المعاملات، وتطوير خدمة المتعاملين، والحفاظ على التواصل بين الطرفين لتحقيق مصالحهما المشتركة، التي تخدم إمارة دبي وولاية أوهايو، وتبادل المعرفة الفنية والخبرات على مختلف المستويات، إلى جانب تبادل المعلومات والدراسات المتعلقة بالمهام الرئيسية والتخصصية بما يخدمهما.

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • فصائل فلسطينية توقع قتلى ومصابون فى صفوف جيش الاحتلال بحى الشجاعية شرق غزة
  • ماذا قدم كريم بدوي لقطاع البترول قبل توليه حقيبة الوزارة؟
  • إنجازات وشهادات وزير البترول الجديد كريم بدوي
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • خاص| قطاع السيارات في مصر يواجه أزمة بسبب توقف استقبال شحنات جديدة
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • صندوق الاستثمارات: قطاع المركبات والتنقّل سيوفر فرصا استثمارية ووظيفية وسيرفع الناتج المحلي
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات