العرب القطرية:
2024-10-02@09:44:05 GMT

«بلدنا» راعياً ماسياً لـ «صنع في قطر 2023»

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

«بلدنا» راعياً ماسياً لـ «صنع في قطر 2023»

وقعت غرفة قطر وشركة بلدنا للصناعات الغذائية «بلدنا» عقد رعاية معرض «صنع في قطر 2023»، والذي تشارك بموجبه الشركة بصفتها الراعي الماسي للمعرض، وذلك بمقر الغرفة أمس الثلاثاء. 
وقع عقد الشراكة كل من السيد صالح بن حمد الشرقي، مدير عام غرفة قطر ورئيس اللجنة الفنية للمعرض، والسيد ناصر علي المسلماني الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية بشركة بلدنا.


وتنظم معرض صنع في قطر غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وذلك خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد صالح بن حمد الشرقي، مدير عام غرفة قطر، عن تقديره وشكره لشركة بلدنا على دعمها للمعرض، مشيدا بدورها الهام في السوق القطري وفي الاقتصاد القطري بشكل عام باعتبارها أكبر الشركات الرائدة في قطر، مشددا على دورها في توفير العديد من المنتجات ومساهمتها في تحقيق الاكتفاء الذاتي في عدد من منتجات الالبان وفي دعم الامن الغذائي بالدولة.
وأشار إلى دور المعرض في التعريف بالصناعة القطرية ومد جسور التواصل بين أصحاب الأعمال ورواد الصناعة، معربا عن أمله في أن يسهم المعرض في تحقيق مزيد من التطور للقطاع الصناعي، خصوصا في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة.
من جانبه عبر السيد ناصر المسلماني عن سعادته بأن تكون بلدنا راعيا ماسياً لمعرض «صنع في قطر 2023»، مؤكدا ًعلى حرص الشركة على الرعاية المستمرة للمعرض، حيث يوفر فرصة هامة للتعريف بالشركة وبمنتجاتها أمام مجتمع الأعمال القطري وزوار المعرض.
وقال إن شركة بلدنا نجحت في تلبية احتياجات السوق القطري، كما أنها تبذل جهودا حثيثة لتطوير منتجاتها وخدماتها للتوسع اقليميا وعالميا لتصل إلى عدد أكبر من الأسواق العالمية، بما يساهم في زيادة صادرات دولة قطر، وزيادة قيمة الناتج المحلي للدولة، والذي من شأنه أن يساهم في دعم الاقتصاد الوطني.
كما أشاد المسلماني بأهمية المعرض في التسويق للمنتجات القطرية والصناعة المحلية، مشيراً الى أنه أصبح يمثل منصة هامة تجمع مجموعة كبيرة من الصناعات القطرية تحت مظلة واحدة، بما يوفر بيئة خصبة للتشاور والتباحث لتعزيز التعاون بين الشركات القطرية وأصحاب الاعمال القطريين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر غرفة قطر صنع في قطر صنع فی قطر غرفة قطر

إقرأ أيضاً:

الغرافة القطري يفوز على العين في دوري أبطال آسيا للنخبة

فاز الغرافة القطري على العين 4-2 اليوم الثلاثاء على استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة ( منطقة الغرب).
وبهذه النتيجة وضع الغرافة أول 3 نقاط في رصيده، وتوقف رصيد العين عند نقطة واحدة.
سجل للغرافة كل من خوسيلو بواقع هدفين ( ق45+2، و48)، وسيدو سانو (ق72)، وياسين إبراهيمي (ق76)، وسجل للعين كاكو (ق56) من ركلة جزاء، وسفيان رحيمي ( ق66).


مقالات مشابهة

  • الغرافة القطري يفوز على العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأسهم القطرية تغلق تعاملاتها على ارتفاع
  • بنك برقان يُطلق بطاقات الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع فيزا
  • الخطوط القطرية تعتزم الاستحواذ على 25% في فيرجن أستراليا
  • الاستخبارات الروسية: دول الناتو وكييف تستعد لاستفزازت بأسلحة كيميائية في سوريا
  • العلاقات الإماراتية - القطرية.. روابط متينة لمستقبل مزدهر
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس: نحتاج انتخاب رئيس بشكل عاجل
  • السيسي: ندير أمورنا بما يحفظ بلدنا والمنطقة دون التورط في أمور قد تؤثر على الأمن