أكد سعد الشمري نجم الكرة القطرية والغرافة السابق عن سعادته الغامرة بالمستويات المميزة التي يقدمها الفهود هذا الموسم والمنافسة بقوة على لقب دوري نجوم إكسبو، وذلك باحتلال الفريق المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
وقال سعد الشمري في تصريحات خاصة «للعرب» لقد هرمنا يا الغرافة، ومنذ زمن كنا نتمنى عودة الفريق للزمن الجميل والعودة للمنافسة على الألقاب، والحمد الله الغرافة يسير بصورة مميزة وبخطى مميزة هذا الموسم، واستطاع الفوز في 3 مباريات، وحتى التعادل في الجولة الأولى أمام نادي قطر كان بإمكانه الفوز ولكن القطراوي تعادل في الدقيقة الأخيرة، ولذلك الغرافة «يثلج الصدر».

قمة مرتقبة 
وبسؤاله عن مباراة السد والغرافة غداً في قمة الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم إكسبو، قال «المواجهة أمام السد غداً مختلفة وستكون «نار» وسوف تلعب كأنها نهائي كأس، فهي صعبة على الفريقين وبمثابة فض شراكة، واتوقعها قمة كبرى بامتياز، وبالنسبة للتوقع فهو صعب ولكن أتمنى بكل تأكيد انتصار الفهود، كما أؤكد أن جزئيات بسيطة سوف تحسم المقابلة، لأن كل فريق يرغب في تحقيق الفوز ولكن المهم استغلال الفرص من قبل لاعبي الغرافة لأن مثل هذه اللقاءات لا تأتي الفرص كثيراً ولذلك يجب على اللاعبين استغلال الفرص جيداً».
وعن سر تألق الغرافة هذا الموسم على عكس المواسم الماضية، قال «السر في المنظومة المكتملة، مع تواجد محترفين مميزين بجانب تواجد لاعبين جيدين في خط الدفاع وهذا الامر الذي كنا نفتقده في الغرافة خلال الأعوام الماضية، ولكن حالياً المدافعون شرسون، ويعتبرون من اقوى دفاعات الدوري».
لاعب مميز 
وأكد الشمري أن النجم الجزائري ياسين براهيمي يعتبر هو الأفضل في بطولة الدوري، وبالارقام، فهو يحتل صدارة الهدافين، والجميع يشاهد مستواه وصناعته للاهداف لزملائه في المباريات، ولذلك من حق الجماهير المراهنة على اللاعب، والذي يقدم مرودا فنيا اكثر من مميز مع الفريق، وأتمنى أن يسير على نفس المنوال، لأن اذا استمر براهيمي في هذه الحالة الفنية العالية سيعود بالإيجاب بقوة للفريق في قادم المباريات في الدوري وحتى في البطولات الأخرى.
أمر مبكر 
وتابع الشمري حديثه قائلا «بالنسبة لحصول الغرافة على لقب الدوري، فالحديث في هذا الامر حالياً مبكر، ولكن الوضع الذي يعيشه الفريق من انتصارات وحالة رائعة في النادي يجعل المعنويات مرتفعة للغاية، ولذلك أتمنى أن الأشياء الإيجابية تساهم في حصد المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة وبالتالي سيكون الفريق على مقربة لحصد الألقاب بإذن الله».
وبسؤاله عن تواجد 7 محترفين في دورينا، قال «هذا الامر ساهم في جعل دورينا «مولع» وقويا للغاية، واصبح لا يوجد مباراة سهلة في الدوري، فقد نشاهد متذيل الترتيب يفوز على احد فرق القمة، ولذلك هذا القرار كان إيجابيا للغاية للكرة القطرية».
ووجه سعد الشمري في ختام حديثه رسالة للجمهور الغرفاوي قائلا «جماهير الغرافة هي سر النجاح في الفريق، وشاهدنا في كافة المباريات السابقة الجماهير تحضر بكثافة في المدرجات، فهم متعطشون منذ سنوات لرؤية الفريق في هذه الحالة الفنية الرائعة، وبالنسبة لنا، فنحن مع الغرافة قلباً وقالباً وندعم الفريق باستمرار سواء كنا داخل النادي او خارجه، وتغمرنا سعادة كبيرة عندما نشاهد الفريق في الصورة المنتظرة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الكرة القطرية نادي الغرافة

إقرأ أيضاً:

غضب وتخوف لدى جماهير إنجلترا من حكم مباراة فريقهم أمام “الطواحين” في نصف نهائي “اليورو”

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إسناد مهمة تحكيم المباراة المرتقبة في نصف النهائي ببطولة أوروبا “يورو 2024″ بين منتخبي إنجلترا وهولندا، المقررة غدًا الأربعاء، إلى طاقم تحكيم ألماني بالكامل، بقيادة الحكم فيليكس زواير، الذي يملك تاريخًا مثيرًا للجدل، مما أصاب الجماهير الإنجليزية بحالة من الغضب والتخوف في الوقت نفسه.
فقد تعرض زواير (43 عامًا) للإيقاف لمدة 6 أشهر عام 2016 من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد أن انكشفت فضيحة الحكم روبرت هويزر في التلاعب بنتائج المباريات بمسابقات ألمانية مختلفة عام 2005، وكان زواير مساعدًا لهذا الحكم. كما أن علاقة زواير غير جيدة مع نجم منتخب إنجلترا جود بلينغهام، الذي أطلق تصريحات سابقة ضد الحكم، استدعت معاقبته، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
واعترف زواير بفضيحة التلاعب فتم إيقافه 6 أشهر فقط، بينما تعرض هويزر للإيقاف مدى الحياة.
أما لاعب المنتخب الإنجليزي بلينغهام فقد فرضت عليه غرامة 40 ألف يورو من الاتحاد الألماني لكرة القدم عام 2021 بسبب تعليقاته بشأن زواير بعد مباراة فريقه في ذلك الوقت (بوروسيا دورتموند) ضد بايرن ميونيخ.
فبعد هذه المباراة قال بلينغهام: “لا يمكن لحكم كان متهمًا بالتلاعب في نتائج المباريات أن يحكم مثل تلك المباريات، ماذا تتوقعون منه؟”.
ووقتها قرر الاتحاد الألماني أن تصريحات الدولي الإنجليزي ترقى إلى “سلوك غير رياضي”، وقرر معاقبته.
لكن ظهير أيسر منتخب إنجلترا لوك شو قال في مؤتمر صحفي أمس الاثنين إن ماضي بلينغهام مع زواير لن يؤثر على الفريق في مباراة الأربعاء. وأضاف: “أعتقد أنه يتعين علينا احترام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن أي شخص يقرر اختياره للتحكيم. لن يغير هذا أي شيء عنا. ما زلنا نركز على أن المباراة في متناول اليد”.
يذكر أن مباراة إنجلترا وهولندا هي الرابعة بالنسبة لزواير في “يورو 2024” بعد أن أدار لقاء منتخب هولندا ضد رومانيا في دور الـ16، وكذلك مباراتا إيطاليا ضد ألبانيا، والبرتغال ضد تركيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة والقناة الناقلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في مواجهة الدوري
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع
  • موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب
  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • غدا.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا للمقاولون العرب بالدوري
  • أداء مبابي في يورو 2024 يثير جدلاً واسعًا بين أوساط جماهير ريال مدريد
  • غضب وتخوف لدى جماهير إنجلترا من حكم مباراة فريقهم أمام “الطواحين” في نصف نهائي “اليورو”
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر