علق المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على فوز فريقه أمام نظيره فريق كريستال بالاس في كأس رابطة للمحترفين، وعلى مشاركة المغربي سفيان أمرابط الأولى.

تين هاج يعلق على مشاركة أمرابط

وقال تين هاج في تصريحات لقناة بي بي سي البريطانية:" ليلة رائعة، ليلة جيدة والمزيد قادم، لطالما كانت الروح موجودة دائمًا مع هذا الفريق ولايزال هناك كثير في المستقبل ".

وعن ماجواير أكد: " كان صلبًا في مباراة الليلة، سانشو ؟ لا أتحدث عن لاعبين غير متاحين لي والأمر متروك له، لن تجد فرصة معي بل يجب أن تكون جديرًا بالفرصة".

وأوضح عن التونسي حنبعل:" يجب على هؤلاء الشباب أن يقدموا كل ما لديهم في التدريبات وفي يونايتد لكي يتحصل على فرصة، يجب أن تستحقها وهذا ما فعلوه".

وحول جارناتشو قال:" لم تكن مساهمته كافية ضد ولفرهامبتون وتوتنهام، لكنه قدم أداء جيد، نرى أنه دائمًا يشكل تهديد في المباريات حتى عندما لا يلعب بشكل جيد، كان لدينا العديد من اللاعبين الشباب ويمكنك ترى كيف يتطورون معي، يجب أن تستحق فرصتك وتقدم كل ما لديك".

تشافي يعلق على تعادل برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني تعليقات مُثيرة من أنشيلوتي بعد هزيمة الريال أمام أتلتيكو مدريد

وعن كاسميرو قال تين هاج  :" إنه لاعب رائع ويقدم الكثير لنا، مارسيال ؟ قام بإنهاء رائع وسيمنحه الثقة وسعيد جدًا وراضي عن أدائه:"

وأختتم تين هاج حديثه عن سفيان أمرابط: " كانت أول مباراة له، قام بعمله، كما قلت قبل المباراة، إنه من نوعية اللاعبين التي ستلعب حيث يحتاجه الفريق وسيقدم كل ما لديه وهذا ما رأيناه اليوم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد كأس رابطة المحترفين كريستال بالاس سفيان أمرابط تین هاج

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي

أعلن إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: مرزاوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت خط الوسط: إيركسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو خط الهجوم: راشفورد، ديالو، هويلاند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • برونو فيرنانديز يعلق على طرده في مباراتين متتاليتين مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية