العرب القطرية:
2024-09-17@02:58:46 GMT

كلية المجتمع تحتفل بالخريجين 6 نوفمبر

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

كلية المجتمع تحتفل بالخريجين 6 نوفمبر

حددت كلية المجتمع، 6 نوفمبر المقبل موعداً لتخريج كوكبة جديدة من الكوادر الوطنية المتخصصة ضمن الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات الكلية في صالة لوسيل متعددة الاستخدامات.
وتحتفل الكلية بتخريج الدفعة الجديدة التي ينضم خريجها إلى ركبِ الكوادر الوطنية المتخصصة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة والمتطورة لسوق العمل المحلي، وتعزز القدرات التنافسية للمؤسسات الحكومية، وتواكب التوجهات الإستراتيجية للدولة في تعزيز استقطاب رأس المال البشري المتميّز، وتنميته، واستبقائه.


وتضم الدفعة خريجي العام الأكاديمي 2022- 2023 من فصول خريف 2022 وربيع 2023 وصيف 2023.
واختارت الكلية زي الخريجين في الحفل، ويتمثل بالبشت القطري الأسود المطرزة حوافه بخيوط ذهبية (الزري)، مشددة على ضرورة تقيد جميع الخريجين بارتدائه خلال حفل التخريج.
وبينت الكلية تفاصيل الزي كاملا بأنه على الخريج ارتداء «البشت» الأسود مع الثوب الأبيض، والغترة البيضاء، والعقال وأنه يجب أن تُوضع كل من اليدين داخل الفتحة الخاصة بكل منها في «البشت».
وعن زي الخريجات، أوضحت الكلية بأنه يجب أن يكون عباءة سوداء وقبعة سوداء مربعة الشكل، ويجب على الخريجات شراء الزي عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك خلال الفترات التي تعلنها الكلية. علما بأن ارتداء زي التخرج إلزاميّ لجميع الخريجات خلال حفل التخرج.
وشددت الكلية بأنه يتعين على الخريجات اللائي قمن بشراء الزي الالتزام بأن تكون ضمن خريجات الدفعة الثانية عشرة وأن تكون قد اشترت الزي عبر الموقع الإلكتروني وقامت بسداد قيمة الزي إلكترونيا، وأنه لن يُسمح باستبدال مقاس الزي الذي اختارته الخريجة عبر نظام الدفع الإلكتروني بمقاس آخر، وأنه يحق للخريجة شراء زي تخرج واحد فقط، وسيُعتمد المقاس الذي اختارته الخريجة خلال عملية الشراء، ولا يمكن استرجاع المبلغ المدفوع لشراء الزي، وأنه يتعين على الخريجة التوجه إلى المواقع المخصصة لتوزيع الزيّ في الأوقات التي سيُعلنُ عنها، ولن تتمكن الخريجة من استلام الزي بعد ذلك.
ضوابط تنظيمية 
وسمحت الكلية لكل خريج بثلاث بطاقات دعوة يحصل عليها خلال تدريبات حفل التخريج، مؤكدة أنه لن يُسمح بدخول قاعة الحفل إلا لحاملي البطاقات من أولياء الأمور والمدعوين.
وعن البروفة، أكدت الكلية أن المشاركة في تدريبات الحفل متطلب أساسي لحضور حفل التخريج، حيث لن يُسمح للخريجين الذين لم يحضروا البروفة بحضور الحفل. وذلك نظرًا لضرورة تعرف الخريجين والخريجات على مراسم التخريج، وتعليمات الحفل بالتفصيل. 
وأوضحت الكلية أنه لن يتم توفير زي بديل للخريجين أو الخريجات في يوم الحفل، مع إلزام جميع الخريجين عدم مغادرة القاعة حتى انتهاء الحفل، إلا في الحالات الطارئة.
وتقرر منع اصطحاب الأطفال دون سن 10 سنوات، وتفعيل الوضع الصامت في الهواتف عند الدخول إلى قاعة الحفل، ومنع اصطحاب أي متعلقات على منصة التكريم، وحظر استخدام الهاتف والتصوير على منصة التكريم طوال فترة الحفل، والتقيد بإرشادات وتوجيهات المشرفين على تنظيم الحفل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كلية المجتمع الكوادر الوطنية

إقرأ أيضاً:

الجدول الزمني لسباق الانتخابات الأمريكية 2024 .. يبدأ خلال أسابيع

أسابيع قليلة تفصلنا عن بدء الجدول الزمني لسباق الانتخابات الأمريكية 2024، بين المنافسان عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب ونظيرته عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس على منصب رئيس البيت الأبيض رقم 47، والتي تنطلق في الخامس من نوفمبر المقبل.

الجدول الزمني لسباق الانتخابات الأمريكية 2024

وفيما يلي، تعرض «الوطن» الجدول الزمني لسباق الانتخابات الأمريكية 2024، وفق المعلن من صحيفة واشنطن تايمز والذي جاء على النحو التالي:

وبحسب الصحيفة الأمريكية، فأن الجدول الزمني للانتخابات كالآتي: 

1  أكتوبر: تعقد مناظرة لمرشحي نائب الرئيس والتي يشارك فيها جية دي فانس المرشح الجمهوري، أمام منافسة الديمقراطي تيم والز، ووفق المعلن، فأن المناظرة ستذاع على شبكة قنوات سي بي إس نيوز.

5 نوفمبر : وهو اليوم الأكبر، حيث تبدأ فيه المواطنين بالتصويت للمرشحين على منصب الرئيس الأمريكي.

نوفمبر:  سيتم فرز الأصوات، والتي تستغرق بضعة أيام، خاصة إذا كانت الأصوات متقاربة.

17 ديسمبر: اجتماع أعضاء الهيئة الانتخابية في كل ولاية لاختيار الرئيس ونائبة.

25 ديسمبر: يتلقى رئيس مجلس الشيوخ ومدير إدارة الأرشيف والوثائق الوطنية أصوات الهيئات الانتخابية.

6 يناير: يترأس نائب الرئيس جلسة مشتركة للكونجرس لفرز أصوات الهيئة الانتخابية، ويتم إعلان النتائج.

20 يناير:  يتم تنصيب الفائز ونائبه في مراسم رسمية، تتضمن أداء اليمين الدستوري.

الحكم على ترامب

يذكر أن في الـ 26 من نوفمبر، سوف تصدر المحكمة الأمريكية حكمها بحق المرشح الجمهوري دونالد ترامب في قضية دفع أموال في مانهاتن.

مقالات مشابهة

  • قوات التحالف السودانى تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من كتيبة البركان
  • «العدل» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى للوسطاء المعتمدين لدى المحاكم الاتحادية
  • الجمعة.. الحفل الختامي لبرنامج "Mind Makers" بحضور جماهيري حاشد
  • تخرج 220 طالباً إماراتيا في برنامج ماجستير العلوم في البيانات الضخمة وتحليل الأعمال من كلية ESCP بدبي
  • من المظهر الرسمي إلى الشكل العصري.. كيف تطور الزي المدرسي؟
  • 22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات
  • 22 سبتمر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات
  • الجدول الزمني لسباق الانتخابات الأمريكية 2024 .. يبدأ خلال أسابيع
  • خطوط السير للفعالية النسوية للمولد في الكلية الحربية .. صنعاء
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم