لقي عامل مسجد متطوع بمنطقة عزبة الصفيح بنطاق قسم ثان المنصورة محافظة الدقهلية مصرعه إثر سقوطه من أعلى سلم خشبي ووصل إلى مستشفى الطوارئ الجامعي جثة هامدة.

 
تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من نقطة تامين المستشفيات الجامعية بوصول عامل مسجد جثة هامدة "ادعاء سقوط من علو".

 
انتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة المقدم دكتور كريم عبد الرازق، رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع المدعو "أشرف محمد صبري الشحات"، 20 عامًا، عامل نظافة متطوع بمسجد الإيمان بعزبة الصفيح ومقيم ميت مزاح "جثة هامدة"  ادعاء سقوطه من أعلى سلم خشبي اختل توازنه وسقط أرضًا مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.
وحرر عن ذلك المحضر رقم 6387 لسنة 2023 إداري قسم ثان المنصورة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أختل توازنه الدقهلية المستشفيات الجامعية المنصورة قسم شرطة ثان المنصورة مصرع عامل

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات

شهدت محافظة الدقهلية، منذ قليل، انهيار منزل مكون من ٤ طوابق بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصورة، حيث انهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة، وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة إلى الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم فرض كردون أمنى حفاظا على صحة وأرواح المواطنين، وطمأن محافظ الدقهلية المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيداً لإزالته بالكامل.

وأكد المحافظ على تواصل الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة مع المواطنين لتلقي أية شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

مقالات مشابهة

  • إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم المسجد
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • وصلات رقص بعقد قران ابنة إعلامية مصرية في مسجد.. غضب واسع (شاهد)
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • مصرع شاب سقط من أعلى عقار ببولاق الدكرور
  • مصر.. تفاعل ومطالبات بمحاسبة المسؤولين عن إقامة حفل ابنة مذيعة مشهورة داخل مسجد
  • نتيجة تسريب الغاز.. التحقيق في إصابة 50 عاملًا داخل شركة بالوايلي
  • "القاتل الصامت".. التحقيق في إصابة 50 عاملًا داخل شركة بالوايلي
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات