كشف المفكر السياسي المصري مصطفى الفقي، عن موقفه من ترشح النائب السابق أحمد الطنطاوي لانتخابات الرئاسة، وسر دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل توليه ولاية رئاسية جديدة.

إقرأ المزيد إعلامي مصري شهير يؤيد ترشح الطنطاوي في مواجهة السيسي لرئاسة مصر ويحدد خطا أحمر

وقال مصطفى الفقي خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر" أن "أحمد طنطاوي شاب هادئ ورصين وكان نائبا محترما وفاهما وواعيا لكن أين المحكات والخبرات السياسية التي تؤهله لخوض سباق الانتخابات الرئاسية".

وأضاف: "مينفعش يبقى منصب رئيس الجمهورية يبقى للتجربة".

وتابع قائلا "لا أعرف حجم خبرات أحمد الطنطاوي السياسية أو القيادية بالإضافة إلى أنه لا ينتمي لتنظيم سياسي لذلك أراه غير مؤهل لخوض الانتخابات".

وأكد المفكر السياسي المصري أنه داعم للرئيس السيسي لأن الأمان والاستقرار جاء على يديه وهو قادر على إصلاح أي خلل موجود الآن، متوقعا فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وكان المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة في مصر أحمد الطنطاوي قد تسبب، بأزمة كبيرة بعد حديثه عن الإخوان المسلمين ونيته التعاون معهم.

وذكرت حملة أحمد طنطاوي، في تصريحات منسوبة لها أن البرنامج الرئاسي للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي يرحب بجماعة الاخوان وعودتهم للمشهد السياسي المصري وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصرية.

المصدر: موقع " القاهرة 24" المصري

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الإسكندرية الانتخابات الرئاسية في مصر القاهرة انتخابات عبد الفتاح السيسي غوغل Google مواقع التواصل الإجتماعي أحمد الطنطاوی

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: البريطانيون حريصون على التخلص من سياسات حزب المحافظين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال جو هاربر، المحلل السياسي، إن الكثير من الناس يعتقدون أن حزب المحافظين ظل فترة طويلة في الحكم البريطاني وآن أوان التغيير، خاصة وأن الحزب ارتكب الكثير من السياسات الخاطئة التي أدت إلى تراجع الاقتصادي البريطاني خلال السنوات القليلة الماضية.

وأكد المحلل السياسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مطروح للنقاش" عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامية مارينا المصري، أن حزب المحافظين اتخذ الكثير من القرارات الخاطئة، بينما حزب العمال لديه الكثير من الكفاءات السياسية التي تؤهله لتولي الحكومة البريطانية في هذا الوقت الراهن.

وأضاف أنه كان هناك خمسة رؤساء من حزب المحافظين، لذا هذا الحزب استمر في الحكم لسنوات كثيرة، معبرًا:" أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين نتيجة الخلل في إدارة هذه الأزمة الصحية بالقدر الكافي".

مقالات مشابهة

  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • عدو خفي يلاحقه.. زوجة المعارض المصري الطنطاوي ومحاميه ينددان بما يجري له
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • سياسي من أصول إيرانية يدخل البرلمان الفرنسي وينتصر على اليمين المتطرف
  • الحكومة الجديدة.. ترشح حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية وصقر للتنمية المحلية
  • عاجل.. المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • رفض السماح لمحامي المعارض المصري الطنطاوي بزيارته.. أبدى قلقا على صحته
  • محلل سياسي: البريطانيون حريصون على التخلص من سياسات حزب المحافظين
  • سياسي يمني يكشف تفاصيل مقتل السياسي محمد قحطان والجهات المتورطة