تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه برقية تعزية من معالي الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، رفع فيها الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم بالغ الحزن والأسى في استشهاد الملازم أول مبارك بن هاشل بن زايد الكبيسي والجندي أول يعقوب رحمت مولاي داد من منتسبي قوة دفاع البحرين البواسل المشاركين في الواجب الوطني ضمن صفوف التحالف العربي بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة إثر عمل عدواني غادر.

وأكد وزير الداخلية بأن ما قدّمه الشهداء الأبرار من دماء سخية وتضحية جليلة في سبيل الواجب للدفاع عن كرامة الأمة ونصرة الحق سيكون على الدوام خالدًا في الضمائر والوجدان، سائلاً الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهما فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يمنّ على إخوانهما المصابين بالشفاء العاجل. وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية من الفريق وزير الداخلية، أعرب فيها عن خالص التعازي والمواساة في استشهاد الملازم أول مبارك بن هاشل بن زايد الكبيسي والجندي أول يعقوب رحمت مولاي داد من منتسبي قوة دفاع البحرين البواسل المشاركين في الواجب الوطني ضمن صفوف التحالف العربي بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، إثر عمل عدواني غادر. وأكد وزير الداخلية أن ما قدّمه الشهداء الأبرار من دماء سخية وتضحية جليلة في سبيل الواجب للدفاع عن كرامة الأمة ونصرة الحق سيكون على الدوام خالدًا في الضمائر والوجدان.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر

فى إطار جهود القوات المسلحة فى أعمال البحث والإنقاذ تمكنت القوات البحرية من إنقاذ عدد (3) سائح بريطانى الجنسية بعد تلقي بلاغ استغاثة أمس الإثنين، تفيد بفقدانهم أثناء رحلة غطس على متن لنش سياحي أمام مدينة القصير بنطاق البحر الأحمر.

وعلى الفور أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها للقوات البحرية بتكثيف أعمال البحث، حيث تمكنت عناصر من الأسطول الجنوبي من إنقاذ المفقودين وتقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة حتى تسليمهم إلى التوكيل السياحي الخاص بهم.

 

مقالات مشابهة

  • بوتين يدعو إلى مناقشة تعزيز وزيادة الاستعداد القتالي للقوات المسلحة
  • اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • المغرب يرسل طائرتين من طراز (كنادير) للقوات المسلحة الملكية في إطار مكافحة حرائق الغابات بالبرتغال
  • الدوما: روسيا سترد بأسلحة أقوى حال توجيه ضربات عميقة ضدها
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بالبحر الأحمر- صور
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر- صور
  • عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر
  • روسيا.. إسقاط مقاتلة ميج 29 أوكرانية و13 طائرة مسيرة
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل