جلالته يُشيد بإجراءات نقل الشهداء والمصابين لأرض الوطن وتقديم الرعاية الطبية الإشارة خلال الاجتماع إلى «واجب الحوثيين القبض على منفّذي العمل الإجرامي وتسليمهم»
تفضّل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، أمس.

فلدى وصول جلالته، كان في الاستقبال المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، والفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، والعقيد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، كما كان في الاستقبال الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان. وقد رفع كبار الضباط خالص تعازيهم لجلالة الملك المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة لاستشهاد ضابط وفرد من قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين، خلال تأديتهما للواجب الوطني المشرف للدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، دفاعًا عن أمن وسيادة أوطاننا ومد يد العون والإغاثة الإنسانية للأشقاء، وقد أكد أيّده الله أن رجال قوة الدفاع سطّروا أروع معاني البطولة والولاء الصادق سيرًا على نهج الآباء والأجداد الكرام، الذين على مآثرهم شيّدنا مسيرتنا الحضارية الظافرة، شاكرًا جلالة الملك المعظم المواقف الأخوية للدول الشقيقة والصديقة وتعازيهم الصادقة وتضامنهم مع إخوانهم في مملكة البحرين ضد هذا العمل الإجرامي الغادر، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ الله تعالى بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين. معربًا جلالته عن تقديره واعتزازه بكافة منتسبي قوة دفاع البحرين الشجعان وحرصهم الدائم على حمل الأمانة بكل إخلاص، وبما يقومون به من واجبات وطنية سامية بشجاعة وعزيمة صادقة.
جلالة الملك يستقبل عائلتي الشهيدين
وتمت الإشارة خلال الاجتماع إلى أنه إذا كان الحوثيون يستنكرون من قام بهذا العمل الإجرامي الغادر خلال سريان الهدنة الأممية، فمن الواجب عليهم القبض عليهم وتسليمهم لنا أو للتحالف العربي ليأخذ القانون مجراه بحقهم، وعليهم مراعاة مصالح الجمهورية اليمنية الشقيقة في المنطقة. وأشاد جلالته بالإجراءات والخدمات التي قامت بها قوة دفاع البحرين في هذا الوقت، وما قدمته فيما يتعلق بنقل الشهداء والمصابين إلى أرض الوطن، كما أثنى على دور الخدمات الطبية الملكية في علاج المصابين وتقديم الرعاية الطبية ومتابعتهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا قوة دفاع البحرین آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

الصحة: 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة

غزة - صفا

أفادت وزارة الصحة، يوم الخميس، بارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الصحة، في تصريح مقتضب وصل وكالة "صفا"، إلى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت الصحة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 38011 شهيدًا و87445 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ودعت الوزارة ذوي الشهداء والمفقودين إلى ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر موقع الوزارة الإلكتروني، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • جلالة السلطان يهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • الصحة: 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة
  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة