علق المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على تعادل فريقه أمام نظيره فريق ريال مايوركا بهدفين مقابل هدفين في الدوري الإسباني.

تشافي يعلق على تعادل برشلونة

وقال المدرب تشافي في تصريحات له عقب إنتهاء المباراة:" المشكلة هي ان مايوركا تقدموا علينا بخطأ مننا، وعندما كنا أفضل وحين كان يجب أن نقلب المباراة قبل نهاية الشوط جاء خطأ آخر، وتعقدت المباراة كثيرًا".

وأكد:" لامين يامال صغير جدًا ويجب أن نكون حذرين معه، هو ناضج بالفعل ولكننا نريد أن نتقدم معه شيئًا فشيئًا".

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة ومايوركا برشلونة يسقط أمام ريال مايوركا بالتعادل الإيجابي في الدوري الإسباني

وأوضح:" حصلنا فقط على نقطة من مباراة اليوم بسبب أخطائنا الهدف الثاني الذي سجلوه ضدنا كان خطأً طفولي".

تشافي: علينا تحسين أداءنا عن العام الماضي

وأشار إلى:" أتذكر فرصًا واضحة جدًا لجواو فيليكس، ورافينيا، وأيضًا لفيران قبل نهاية الشوط، أعتقد أننا تفوقنا عليهم ويجب علينا تحسين أداءنا العام الماضي، منحتنا الدفاع الاستقرار اليوم هناك أخطاء غير مقبولة منا تكلفنا نقطتين".

وعن ركلة الجزاء أتم:" هذا النوع من التصرفات يصعب وصفها، لم أرى اللقطة بشكل جيد شخصيًا لكن من الواضح أن المدافع لم يلمس الكرة ويبدو أن هناك القليل من الاحتكاك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي تشافي هيرنانديز برشلونة ريال مايوركا الدوري الاسباني الليجا تعادل برشلونة برشلونة ومايوركا فی الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

«أبو علي» في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز

الأهلي ضد البنك الأهلي.. استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي البنك الأهلي وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل حسم بطولة الدوري الممتاز مبكراً دون الانتظار لباقي المباريات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء التشكيل المتوقع للنادي الأهلي على النحو التالي..

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة انتصاراته المحلية، بعد الفوز برباعية على نظيره نادي سيراميكا في المباراة السابقة، قبل أن يفوز على المصري بهدف نظيف.

الأهلي الذي أقترب من حصد اللقب الـ44 في تاريخه وتاريخ البطولة، نجح في تخطي عقبة نادي بيراميدز ذهاباً وأياباً خصوصاً وأنه منافسه الوحيد على اللقب بعد ابتعاد نادي الزمالك عن المنافسة وباقي الأندية.

وتعد مباراة اليوم هي مباراة لرد الاعتبار للنادي الأهلي بعدما تلقى خسارة من البنك الأهلي في الدور الأول بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في مارس الماضي.

فيما يسعى نادي البنك الأهلي لتحقيق المفاجأة بالفوز على المارد الأحمر بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري، ومن جهة أخرى تأكيد تفوق على المبارد الأحمر بعد أن حقق الفوز عليه في مباراة الدور الأول.

الأهلي

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري، برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 65 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.

فيما يحتل البنك الاهلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 46 هدف وتلقت شباكه 44 هدف.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي البنك الأهلي، اليوم الخميس 1 من أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهلي

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • «أبو علي» في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز
  • ريال مدريد يخسر أولى مبارياته الودية أمام ميلان
  • لاعب باريس سان جيرمان على رادار ريال سوسيداد
  • مدرب الاتحاد السكندري يعلق على تعادل زعيم الثغر أمام إنبي بدوري نايل
  • الاتفاق يخسر أمام ريال أوفيدو بثلاثية
  • حارس ريال مايوركا على أعتاب الاتحاد
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الاتحاد يتفق مع حارس ريال مايوركا