بوابة الفجر:
2024-09-29@08:01:05 GMT

أمير المصري يشارك جمهوره نزهته في إيطاليا (صور)

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

شارك الفنان أمير المصري متابعيه فيديو جديد له في أحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


وظهر الفنان أمير المصري وهو يستمتع بإجازته في إيطاليا وظهر وهو يتنزه في شوارع إيطاليا ويلتقط العديد من الصور له في أماكن كثير مميزة، مما نال هذا الفيديو على إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني.

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

بسبب Faithless.. أمير المصري يغيب عن الماراثون الرمضاني

 

وكان قد أعتذر أمير المصري عن مشاركته في مسلسل "الحشاشين" والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024 بسبب انشغاله بتتصوير مشاهده في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدرما، ويقدم أمير خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

 

 "in Camera" أمير المصري يشارك في افتتاح مهرجان لندن السينمائي

 

وعلى صعيد آخر يستعد أمير المصري للسفر لحضور إفتتاح مهرجان لندن السينمائي ومن المقرر عرض فيلمه البريطاني "in Camera" في مسابقة "Sutherland"، وتدور أحداثه عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه.

 

"in Camera" من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا، وقد شهد العمل ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عن دور أمير، الذي كان العرض الأول له في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته 57 ضمن مسابقة Proxima.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمیر المصری

إقرأ أيضاً:

رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: الفعاليات والتحضيرات مختلف هذا العام

قال أمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، من أهم المهرجانات المسئولة عن السينما التي تقام في مصر هي مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان الإسكندرية السينمائي، وأنهما المهرجانات الذي وصل عدد دوراتها السنوية إلى 40 دورة، وتعود أهميتهما لما يعرض بهم من أفلام والفعاليات.

وأضاف أباظة، وذلك خلال مؤتمر افتتاح مهرجان البحر الأبيض المتوسط في دورته ال40 بعنوان "دورة الفنانة نيلي"، اليوم الخميس، في الإسكندرية، أن المهرجان يتكون مجموعة من البرامج منها: فلسطين، إيطاليا، المغرب، اليونان ضمن فعاليات المهرجان.

وتابع أباظة، أنه في عام 2013 كان عدد الدول المشارك في المهرجان لايزيد عن 14 دولة، ومنذ سنة 2014 بدأ عمل مسابقات متنوعة مثل: البحر المتوسط للفيلم القصير، الفيلم العربي القصير، مما زاد إقبال الدول سواء الأوروبية والعربية ودول البحر متوسط للمشاركة في المهرجان من فعاليات وحضور.

واستكملت غادة شاهين، المدير الفني لمهرجان الإسكندرية السينمائي، أنه لأول مرة في المهرجان يتم عمل مسابقة خاصة بالأطفال من سن 8 إلى 14، كفكرة جديدة بدلاً من مشاهدة الأطفال للفعاليات بجعلهم مشاركين فيه.

وفي سياق أن مهرجان إسكندرية السينمائي مهرجان سينمائي دولي سنوي، يعقد في مدينة الإسكندرية، في شهر أغسطس من كل عام، وقد افتتح للمرة الأولى في العام 1979من قبل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي رأسها وقت إنشائها العام 1973 الناقد كمال الملاخ، ويترأس المهرجان حاليًا الأمير أباظة، وترعى المهرجان وزارة الثقافة بالتعاون مع محافظة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن تنظيم ورش وندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • وائل جسار مع جمهوره في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: الفعاليات والتحضيرات مختلف هذا العام
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: 26 دولة تشارك في الدورة الـ 40
  • سومر السينمائي للفيلم القصير يكشف عن قائمة أفلامه