أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أن أحمد فتوح لاعب مؤثر وعودته ستساهم في تحسين أداء الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وسيزيد الجبهة اليسرى قوة مع مصطفى شلبي خصوصا أنه يمتاز بالمهارة والسرعة، وسيصنع جبهة مؤثرة للغاية مع الفريق الأبيض خلال مواجهة أرتا سولار.

سأحارب على حق الزمالك.. عبد الواحد السيد يفتح النار على أمين عمر

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الزمالك يمتلك لاعبين جيدين من اصحاب الخبرات وفي حالة اكتمال اللياقة البدنية سيظهرون بشكل جيد للغاية، لكن الامور تتحسن بشكل واضح، خصوصا أن الفريق متأثر بعدم خوض فترة إعداد جيدة".

وواصل: "دعم جمهور الزمالك ومساندته للاعبين ضد أرتا سولار سيكون مؤثر للغاية خلال المباراة المقبلة، ودائما استاد القاهرة يكون له تأثير كبير".

وأكمل: "انصح لاعبي الزمالك بالضغط بقوة على ارتا سولار في بداية المباراة، واتمنى من أوسوريو اختيار التشكيل الأنسب ووضع كل لاعب في مركزه".

وزاد: "مستغرب للغاية من قرار أوسوريو باستبعاد دونجا وعمر جابر من لقاء المقاولون، وقبلها قام بتغيير 9 لاعبين دفعة واحدة أمام بيراميدز، اتمنى ان افهم أفكار مدرب الزمالك، ويجب ان يتشاور باستمرار مع الجهاز المعاون".

وأتم: "اتمنى تجاوز خسارة لقاء الذهاب أمام أرتا سولار، وأن يتم تقليص الفارق مبكرًا بالضغط القوة على الخصم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد عبد اللطيف الزمالك احمد فتوح أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى وقف حمام الدم في المنطقة بشكل فوري
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • مصير مجهول .. تحقق توقعات ميشال حايك وليلى عبداللطيف يُقلق اللبنانيين
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • محمد عواد: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي
  • فيديو.. ناصر منسي من أول لمسة يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي