الأسبوع:
2024-10-06@14:38:33 GMT

رانيا يوسف تبهر جمهورها بإطلالة جديدة على إنستجرام

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

رانيا يوسف تبهر جمهورها بإطلالة جديدة على إنستجرام

قامت الفنانة رانيا يوسف بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

وتألقت رانيا يوسف في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانًا متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم بأنه لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.

وانتعلت رانيا يوسف حذاء كاجوال مسطح مع حقيبة يد كبيرة الحجم، وتزينت بخلخال ومجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت رانيا يوسف على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة للغاية وغير المبالغ فيها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف الإطلالة فستان جريء رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

«غباء المتهم».. حل لغز جريمة في الهند من خلال «إنستجرام»

البحث وراء الجرائم لإيجاد حلول لها، مهمة رجال التحقيق في كل بلدان العالم، وعادة في جرائم القتل، تبحث الشرطة في أدق التفاصيل، للوصول إلى الجاني، لكن ما حدث في الهند كان أسهل من ذلك؛ إذ جرى كشف لغز القضية بسبب منشور على منصة «فيسبوك»، فما القصة؟ 

تفاصيل الجريمة 

شهدت مدينة «دلهي» الهندية، جريمة قتل غريبة لطبيب يدعى جافيد أختر، يبلغ من العمر 50 عاما، ووفقا لما ذكر في موقع «times if india»، وقعت الجريمة في المكان المخصص له في المستشفى، الذي يعمل به في المدينة الهندية.

وتفاجأ طاقم المستشفى بوفاة الطبيب، بعد إطلاق النيران عليه، وبعد إبلاغ الشرطة وبدء التحقيقات، جرى الاشتباه في بعض الأشخاص، لكن في غضون ساعات قليلة، أعلن المتهم عن نفسه من خلال منشورعلى منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

حل اللغز 

من خلال التحقيات، وقع الاشتباه في أحد الأشخاص، جرى تعيينه منذ فترة قريبة في المستشفى، ومن خلال تتبع صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، لوحظ أنه نشر صورة قبل ارتكاب الجريمة، وعلق عليها قائلا: «أرتكب جريمة قتل في 2024»، ما تسبب في سرعة إلقاء القبض عليه، ليعترف بتفاصيل الواقعة.

دافع ارتكاب الجريمة لدى المتهم، عادة ما يكون شخصيا، لكن في هذه الحالة كان المتهم ليس له أي علاقة بالأمر، وبسبب وعده بالزواج نفذ جريمته في مكان عمله، بعدما طلب منه الشخص الذي ساعده للعمل في المستشفى، ارتكاب الجريمة بقصد الانتقام من الطبيب، ووعد المتهم بالزواج من ابنته، لكنه أعلن عن ارتكابه للجريمة بسبب منشور على منصة «إنستجرام».

مقالات مشابهة

  • «غباء المتهم».. حل لغز جريمة في الهند من خلال «إنستجرام»
  • سوسن ميخائيل تُناشد جمهورها بعد تصريحاتها الجدلية عن "تيك توك"
  • ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت إسرائيل عشرات من نخبة جنودها ؟
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • مستلزمات «الخيل» الإماراتية تبهر المغاربة
  • «مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير