تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى 61 لثورة 26 من سبتمبر المجيدة، دشن في مأرب إفتتاح أكبر صالة عرض للملبوسات والمطرزات.

وفي حفل فني جماهري أقامه مركز الخليج التجاري تحت شعار "23 عاما من الريادة" احتفى مركز، أكد المدير الإداري للمركز عبدالله السماوي ان الافتتاح يأتي في يوم استثنائي من أيام اليمن التاريخية بعد 23 عاما من تقديم الخدمات للعملاء، التي لا تقتصر على الملبوسات فحسب حد قوله، بل في مجالات الحياة والتنمية على صعيد محافظة مأرب.

وثمن السماوي دور عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة والسلطة المحلية في دعم الاستثمار وتوفير المناخات الملائمة لرؤوس الأموال الوطنية.

من جانبه أشاد المدير التنفيذي لشبكة نماء اليمنية للجمعيات الأهلية - عبدالوهاب نصر في كلمة منظمات المجتمع المدني بدور مركز الخليج في تقديمه الخدمات الإنسانية، ودعم فئات الأيتام وطلاب المدارس والجامعات، وتقديم الدعم الإيوائي لمخيمات النازحين. تخلل الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الإجتماعية وممثلي منظمات وشركات العديد من الفقرات الفنية المتنوعة، والسحب على العديد من الجوائز تقدر قيمتها المالية 2 مليون ريال، كرد الجميل للجمهور ومبادلة الوفاء بالوفاء.

كما كرم المركز العديد من الجهات شركات ومؤسسات ومنظمات وإذاعات محلية كانت شريكة له في هذا النجاح بدروع تقديرية نظيرا ماقدموه طوال مسيرته التجارية.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور

وصل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الخميس، إلى مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله. بالطريق الزراعي اتجاه الإسكندرية بنطاق مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، أسفر عن إصابة عدد 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل المصابين لمستشفي دمنهور التعليمي، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة مع درجاة بخارية "موتوسيكل" أمام عزبة شعير بالطريق الزراعي اتجاه الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، تم نقل المصابين للمستشفي المركزي بتلقي العلاج اللازم.

 

بالفحص تبين إصابة كلا من، "احمد السيد غباشي" 18 عاما، مقيم بمنشية الإبراهيمية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، "محمد السيد غباشى" 20 عاما، مقيم بمنشية الإبراهيمية، مصاب باشتباه كسر بالكتف الأيسر، و"أشرف عبد السلام سعد" 18 عاما، مقيم بسنطيس، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وكدمات بالجسم، وجاري تقديم الخدمات والفحوصات الطبية اللازمة لهم.

مقالات مشابهة

  • إقبال أكبر برئاسيات إيران.. هل تؤثر النتائج على السياستين الداخلية والخارجية؟
  • بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • شركة هلال الخليج للأثاث والنجارة
  • الانتخابات البريطانية.. أرقام وتوقعات
  • في أول أيام ولايته الثانية.. محافظ الفيوم نعمل علي إفتتاح العديد من المشروعات الكبرى قريبًا
  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة المستقبل.. أكبر تغيير وزاري في تاريخ مصر
  • مجمع إعلام الشرقية يحتفل بثورة 30 يونيو
  • وزير الدفاع.. زكي وطنطاوي وعامر «الخدمة الأطول» و20 تقلدوا المنصب في 71 عاما