صحيفة الخليج:
2024-07-03@17:09:42 GMT

الشامسي يبحث التعاون مع شركة صينية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

الشامسي يبحث التعاون مع شركة صينية

الشارقة:«الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وفداً من الشركة الصينية «هيك فيجن» للحلول الأمنية المتكاملة (HIKvision) برئاسة هو يانجزو المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، وجاءت الزيارة بهدف بحث سبل التعاون والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا وممكناتها.

حضر اللقاء العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد الله بن نصار مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، وعدد من كبار الضباط ووفد الشركة.

وأشاد اللواء الشامسي بالمكانة الريادية التي تتمتع بها شركة «هيك فيجن» الصينية للحلول الأمنية المتكاملة في نطاق الشرق الأوسط وإفريقيا. وبحث اللقاء عدداً من الموضوعات التي تصب في تعزيز التعاون في مجال التقنيات الحديثة المتعلقة في المدن الذكية والمدن الآمنة.

ومن جانبه أعرب رئيس شركة «هيك فيجن» الشرق الأوسط وإفريقيا عن شكره لحفاوة الاستقبال، مشيراً إلى سعادته بهذا التعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في مجال التكنولوجيا الأمنية بما يخدم المصالح المشتركة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مدیر عام

إقرأ أيضاً:

الشامسي يهنّئ ضابطاً لنيله الدكتوراه في العلوم الشرطية

الشارقة: «الخليج»

هنّأ اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، في مكتبه الدكتور المقدم سلطان عبد الرحمن السويدي، من إدارة المهام الخاصة، بنيله درجة الدكتوراه في العلوم الشرطية، تخصص الإدارة الشرطية من «أكاديمية العلوم الشرطية» بالشارقة. وجاءت الرسالة بعنوان «فاعلية القيادة التحويلية في رشاقة التغيير الاستراتيجي بالمؤسسات الأمنية»، بعد إجراء دراسة تطبيقية على القيادة العامة لشرطة الشارقة.

والرسالة من أولى الدراسات التي تناولت نمط القيادة التحويلية، ومدى فاعليتها في رشاقة التغيير الإستراتيجي بالمؤسسات الأمنية، حيث أضاءت عبر دراسة تطبيقية على الأنماط القيادية المتبعة في شرطة الشارقة، ومدى الاستفادة من نمط القيادة التحويلية في فعالية اتخاذ رشاقة التغيير الاستراتيجي.

وأشاد اللواء الشامسي، بحرص المقدم د. سلطان، وإرادته في مواصلة المسيرة العلمية، وحصوله على أرفع الدرجات العلمية في أحد التخصصات المهمة التي تعدّ من أهم ركائز العمل الشرطي والأمني. مثنياً على جهوده ومثابرته لمواجهة التحديات بالعلم والمعرفة.

وتقدم المقدم السويدي، بالشكر إلى القائد العام، لاهتمامه المستمر ودعمه المطلق لمنتسبي الشرطة، وإتاحة الفرص أمامهم للتقدم في المسيرة العلمية التي تنعكس نتائجها على مصلحة العمل الشرطي.

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية
  • بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة
  • الشامسي يهنّئ ضابطاً لنيله الدكتوراه في العلوم الشرطية
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز سبل التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي مع مارك
  • عرقاب يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة “مينا”
  • عطاف يبحث التعاون مع البنك الدولي
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي بالقاهرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية ببغداد
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي تنفيذ كبرى الشركات المصرية بمشروعات البنية التحتية
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة