عدد كبير من خريجي أوائل الجامعات كرمهم الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية يوم تفوق جامعات مصر في استاد قناة السويس، بمحافظة الإسماعيلية، وكان من بينهم الطالب عبدالرحمن عبدالرحمن محمد أحمد، بكلية هندسة المطرية جامعة حلوان قسم مدني.

حالة من الفرحة والسعادة سيطرت على طالب كلية الهندسة بعد تكريمه من الرئيس السيسي، إذ لم يكن يتوقع أن في يوم من الأيام يتم تكريمه من قبل الرئيس: «فخور جدا بنفسي ومكنتش متوقع إني أتكرم من الرئيس السيسي، والحمد لله» بحسبما راوه في حديثه لـ«الوطن».

حالة من الدهشة سيطرت على الطالب

عندما تم إخبار عبد الرحمن أنه سوف يتم تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ 10 أيام، حالة من الدهشة سيطرت على الطالب ما جعله يشعر حينها أن مجهوده الذي في السنوات الماضية لم يهدر: «أما الجامعة بلغتني من 10 أيام إني هتكون من الرئيس السيسي ماكنتش مصدق نفسي من الفرحة وحسيت إني تعبي مراحش هدر».

الطالب يشكر الرئيس السيسي

رسالة شكر وجَّهها الطالب عبدالرحمن للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد تكريمه له، على الاحتفالية التي وصفها بالأكثر من رائعة: «بشكر الرئيس السيسي على كل الدعم اللي بيقدمه لينا نحن طلاب الجامعات المصرية، وأنه دائما واقف في صفنا وبيشجعنا على التفوق»، متمنيا تكرار هذا الحدث مع باقي الدفعات القادمة من أجل تشجيعهم.

تخرج الطالب عبدالرحمن في كلية هندسة المطرية جامعة حلوان قسم مدني وحصل على الترتيب الثالث على الدفعة مع حصوله على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

شهدت احتفالية تكريم أوائل الخريجين، استقبالا حاشدا من الآلاف للرئيس السيسي فور وصوله استاد هيئة قناة السويس، للاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر.

ورحب الرئيس عبدالفتاح السيسي بأوائل الخريجين المتواجدين في استاد هيئة قناة السويس، قائلا: «كل سنة وأنتم طيبين جميعا وألف مبروك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل تكريم أوائل الخريجين حفل احتفالية من الرئیس السیسی تکریمه من

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال

كتب- محمد سامي:

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الصومالي "حسن شيخ محمود" تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيسان ترحيبهما بالزخم الذي يشهده التعاون بين البلدين في الفترة الأخيرة، وحرصهما على توسيع آفاق هذا التعاون لتشمل مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الأخوية بين الشعبين.

وأكد الرئيس السيسي، في هذا الصدد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه، ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

كما تناول الاتصال الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي، حيث أكد الرئيسان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، بما ينعكس إيجاباً على القرن الأفريقي وشعوبه، وشددا على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، منوهين إلى ضرورة التزام دول الإقليم كافة بأطر التعاون، بما يحقق الاستقرار والتنمية لشعوبه.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: قواتنا سيطرت على بلدة سوكول في دونيتسك بأوكرانيا
  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • تواصل غربي مع حزب الله ولقاء ثالث متوقع مع نائب مدير المخابرات الألمانية
  • الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • تصريح مهم لمحافظ السويس في أول يوم عمل له بعد حلف اليمين (فيديو)
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدث رسمي لوزارة الحرس الوطني
  • اجتماع متوقع بين بايدن ونتانياهو في واشنطن أواخر يوليو
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدثاً رسمياً لوزارة الحرس الوطني