تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تعزية من صاحب المعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي أعرب فيها عن خالص التعازي وصادق المواساة لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء في استشهاد ضابط وجندي أول من أبناء الوطن الأوفياء من قوة دفاع البحرين البواسل المرابطين في الحد الجنوبي في المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل أثر عمل عدواني غادر، الذين سطّروا أسمى صور البطولة والعطاء والتضحية للدفاع عن حياض الوطن والحق في ميادين الشرف والعزة والكرامة.

داعيًا الله عز وجل أن يتغمّدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنهما جنّات الخلد، وأن يُلهم ذويهما الصبر والسلوان، وأن يمنّ على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تشيع رسمي وشعبي كبير لفقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس بصنعاء

الثورة نت|

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب، جثمان فقيد الوطن اللواء خالد باراس، مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى- رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وكان في مقدمة المشيعين عضوا المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وخالد الديني، ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، ورئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، ونائب رئيس الحكومة لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، وعدد من أعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية وشخصيات سياسية ومدنية وعسكرية وأمنية.

حيث قام الجميع بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد المناضل باراس بهذا المصاب الكبير.. مشيدين بالأدوار النضالية والمواقف الوطنية للفقيد الذي سخر جل حياته من أجل الدفاع عن الوطن والانتصار لقضاياه المصيرية، وظل على عهده في الإخلاص والوفاء لوطنه وشعبه حتى وافاه الأجل وهو حر شامخ كشموخ جبال اليمن.

وابتهلوا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وجرت مراسم التشييع للفقيد اللواء باراس بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مقبرة الشيخ عبدالله الأحمر.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد والأميرة لالة خديجة يقضيان عطلة الصيف رفقة والدتهما باليونان
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • تشيع رسمي وشعبي كبير لفقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس بصنعاء