استهل مانشستر يونايتد مشوار الدفاع عن لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بالفوز 3-صفر على كريستال بالاس في الدور الثالث، فيما ودع ولفرهامبتون واندرارز ولوتون تاون البطولة يوم الثلاثاء.

وفرّط ولفرهامبتون في تقدمه بهدفين ليخسر 3-2 أمام مضيفه إيبسويتش تاون المنتمي للدرجة الثانية، كما خسر لوتون تاون 1-صفر أمام إكستر سيتي المنافس في الدرجة الثالثة.

وصمد إكستر بعد طرد ديمتري ميتشل لحصوله على الإنذار الثاني بعد خمس دقائق من تسجيله هدف الفوز في الدقيقة 83.

وتغلب بيرنلي، الذي ما زال بدون فوز في الدوري الممتاز هذا الموسم، 4-صفر على سالفورد سيتي المنتمي للدرجة الرابعة.

وأصيب الحارس دين هندرسون المنتقل إلى بالاس من يونايتد مطلع هذا الموسم في أول مشاركة له مع فريقه الجديد ليخرج في الدقيقة 19.

واهتزت شباك الحارس سام جونستون، الذي بدأ مشواره في أكاديمية يونايتد، بعد دقيقتين من مشاركته بتسديدة من أليخاندرو غارناتشو.

وجعل البرازيلي كاسيميرو النتيجة 2-صفر بضربة رأس في الزاوية البعيدة بعد ركلة ركنية من ميسون ماونت في الدقيقة 27.

وأضاف أنتوني مارسيال الهدف الثالث محرزا هدفه الأول هذا الموسم بعد تمريرة من كاسيميرو بعد عشر دقائق من الاستراحة.

جدير بالذكر أن بالاس يحلّ ضيفا على يونايتد مرة أخرى في الدوري يوم السبت.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات بيرنلي الدوري الممتاز يونايتد كاسيميرو مانشستر يونايتد مباريات بيرنلي الدوري الممتاز يونايتد كاسيميرو

إقرأ أيضاً:

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

مدد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد “الشياطين الحمر” إلى لقب الكأس المحلية.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ ،الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاما) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أرادتها إدارة النادي.

ونقل بيان للنادي عن تن هاغ قوله “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشد ة لتحسين هذه الرحلة”.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب أياكس السابق أقر بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له. وقال “الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي”.

وتابع “عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في البطولة، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعر ض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزي مورينيو، والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026