أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تابع العالم خلال الأيام القليلة الماضية، فضيحة مقهى "ستار باكس" المزورة بدولة الكابرانات، التي تندرج في سياق سلسلة السرقات المتكررة التي تقوم بها الجزائر "بلا حشمة بلا حيا" وفي واضحة النهار، وهو ما يعكس حجم الفوضى والعشوائية التي تتخبط فيها الجارة الشرقية على جميع المستويات و الأصعدة.

في ذات السياق، تفاعلت شركة "ستار باكس" الأمريكية مع هذه الفضيحة المدوية التي استأثرت باهتمام كبريات الصحف والقنوات الدولية، حيث أكدت عبر بيان لها أنها لم تقم أبدا بافتتاح أي فرع لها في الجزائر، الأمر الذي كان يفرض تدخل سلطات الجارة الشرقية من أجل القيام بالمتعين، عبر إغلاق هذه المقهى لأن صاحبها لا يتوفر على التراخيص الضرورية.

لكن وبما أن الأمر يتعلق بدولة "الزريبة"، فقد اكتفت السلطات الجزائرية بلزوم الصمت، وظل صاحب المقهى "المزور" يستقبل زبائنه دون أي خجل أو حرج، إلى أن "زغبو الله ودخل عندو يوتيوبر مصري"، فكانت الصدمة مدوية.

هذا اليوتيوبر المصري اسمه "أحمد محسن"، دخل المقهى سالف الذكر رفقة صديقته الجزائرية، وأراد أن يستفسر حول حقيقة حصول صاحبها على ترخيص من شركة "ستار باكس"، فكان مصيره التهديد بالطرد، غير أنه (المصري) أصر على مواصلة المغامرة، قبل أن يصطدم بالحقيقة المرة.. (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الجيل يكشف تفاصيل تعديلات قانون الحبس الاحتياطي (فيديو)

كشف ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل الديمقراطى، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإحالة توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي للحكومة وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل التوصيات الخاصة به، كان حلما وتحقق، مضيفا أن هذا الأمر يهم العديد من المواطنين وان مناقشة القانون كان مكسب كبير للحياة السياسية في مصر.

ولفت رئيس حزب الجيل الديمقراطى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أهل مصر»، على قناة أزهري، إلى أنه خلال الـ5 سنوات الماضية كانت هناك مطالب بهذا الأمر، واليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي ينحاز للمواطن.

وأوضح الشهابي، أن ما يميز هذا الأمر أنه سيكون هناك تعويض لمن يتم حبسه احتياطيا، وسيكون هناك مدة للحبس الاحتياطي، وأن الكثير كان لا يستطيع الحديث عن الحبس الاحتياطي ولكن تم اتخاذ إجراءات مميزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب الجيل يكشف تفاصيل تعديلات قانون الحبس الاحتياطي (فيديو)
  • في ابي سمراء... مجهولان يطلقان النار على مقهى (فيديو)
  • تعرض مخرج مصري شهير وزوجته إلى حادث مروع (صور)
  • حبس يوتيوبر مصري ابتز مذيعاً شهيراً
  • «نجيب محفوظ».. حياً
  • الشلف: توقيف صاحب مؤسسة لإنتاج المواد الصيدلانية تنشط برخص إعتماد مزورة 
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • بعد تعرض سيدة وابنتها لعقر كلب.. تعرف على الإسعافات الأولية العاجلة
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • الدوريات البحرية تسعف بحار مصري تعرض لأزمة صحية