كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة جديدة بشأن ما تحدث عنه طاقم فار مباراة الزمالك والمقاولون العرب عن الحالة الجدلية الخاصة بالأبيض والتي أثارت العديد من التساؤلات واتفق عليها خبراء التحكيم بأن الزمالك استحق ركلة جزاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: طاقم تحكيم الفار قالنا في حديث شفوي معانا إنهم أكدوا لأمين عمر على أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء ولكن الحكم الرئيسي صاحب القرار وصمم على قراره بعدم احتسابها.

طاقم الفار: عملنا اللي عليناوتابع:«طاقم الفار قالوا عملنا اللي علينا في المباراة ورأينا بأن الكرة حسب القانون ركلة جزاء وأمين عمر اتخذ قراره حسب وجهة نظره فقط وهذا ما ظهر أمام الجميع حينما قال أمين عمر بأن حسب وجهة نظره لا يرى فيها شيء نهائيا».

وكان الوطن سبورت أكد حسب مصدر داخل لجنة الحكام بأنه تم التحقيق مع أمين عمر في أزمة مباراة الزمالك

فيما أكد الوطن سبورت حسب مصدر بأن لجنة الحكام اعترفت بركلة جزاء الزمالك 

   

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة عن حالته الصحية قبل الوفاة

توقف مفاجئ لعضلة القلب سقط على إثره مغشيًا عليه وسط الملعب، وظل ملازمًا لفراش المرض بالمستشفى في الإسكندرية حتى تم نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، ونجح الفريق الطبي في إنعاش قلب اللاعب أحمد رفعت واستعاد نشاطه البدني بشكل ملحوظ خلال الآونة الأخيرة، حتى أنّه أطل على جمهوره في تصريحات تليفزونية قبل أسبوعين، إلا أنّ القدر كان له رأي آخر، وخطفه الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم مُعلنًا انتهاء مسيرته الكروية.

الطبيب المعالج يكشف اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

الدكتور أحمد أشرف عيسى، استشاري القلب والقسطرة وطب القلب الرياضي بجامعة عين شمس، والطبيب المعالج للاعب الراحل أحمد رفعت كشف في حديثه لـ«الوطن» السبب وراء الرحيل المفاجئ خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكدًا أنّه كان يتمتع بكفاءة قلب تعدّت نسبة الـ50%، كان مُتابعًا لحالته الصحية بشكل دوري، إذ كان الشاب الثلاثيني يتردد على عيادته كل أسبوع إلى 15 يومًا: «رفعت بيتابع معايا بشكل أسبوعي على التليفون، وكل 15 يوما عندي في العيادة والأمور كانت كويسة جدًا، وكفاءة القلب بتاعته الله أكبر كانت اتحسنت جدًا وكان عنده استجابة غير عادية في وقت قصير».

توقف مفاجئ لعضلة قلب أحمد رفعت حدث في أثناء تواجده بالمنزل دون أن يشكو من أي ألم في الصدر أو القلب، بعد أنّ طلب من والدته طبقًا من الفاكهة، لتعود والدته وتجده مغشيًا عليه بحسب الطبيب المعالج: «أنا كنت معاهم طول الليل في المستشفى، واللي حصل كان من غير أي مقدمات خالص، يعني لا فيه وجع في الصدر ولا حاسس بدوخة ولا عايز يرجّع مفيش أي أعراض تقول أنّ ده هيحصل».

قلب أحمد رفعت لم يستجب للعلاج

الطبيب المعالج تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقه عندما أصيب بتوقف القلب في المنزل، فطلب منه توصيل أحمد رفعت بجهاز قياس نبضات القلب، ليجد أنّه أصيب بحالة تعرف بتوقف الانقباض «Asystole»: «لما أخوه وصله بالجهاز ده أنا لقيت القلب وقف خالص مفيش أي نوع من النشاط الكهربي خالص، قولت لهم نطلع بيه لأقرب مستشفى».

نحو ساعة و45 دقيقة خضع خلالها أحمد رفعت لإنعاش قلبي متقدم بواسطة الأطباء، إلا أنّ القلب لم يستجب للعلاج، وتوفي في الحال، يقول الدكتور أحمد أشرف عيسى: «آخر استشارة لأحمد رفعت كانت من أسبوع، وأنا كنت مبسوط جدًا من تطور حالته الصحية، وأنا لحد دلوقتي مصدوم، وأنا وزمايلي الأطباء بنتناقش عشان نشوف سبب للي حصل ده لكن في الآخر ده نصيب، وهو عمره انتهى، في المرة الأولى كان عندي تفسيرات كتير أوي، لكن المرة دي مش لاقي تفسير».

وودّع الطبيب المعالج أحمد رفعت بكلمات مؤثرة، إذ كان مُتابعًا لحالته الصحية على مدار الأشهر الماضية، قبل أن يودعه خلال الساعات المتأخرة من يوم الجمعة: «رفعت الواحد ارتبط به إنسانيًا لأنّه شخص مؤدب وطيب ومحترم، وربنا يرحمه وهي أقدر الله في الأول وفي الآخر».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيم فايق يجهز مفاجأة بعد وفاة أحمد رفعت
  • قبل اغتيال علي عبدالله صالح .. مسؤول بريطاني يفجر مفاجأة: هذا ما اخبرني به قادة الحوثيين
  • الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة عن حالته الصحية قبل الوفاة
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق