أكد حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك،  عدم رضاه عن  أداء الزمالك  بعد أن فقد الفريق  أربع نقاط  في  أول مباراتين بالدوري، معقبا: "هذه ليست  مكانة الزمالك الحقيقية  ولا إمكانياته  لكن المناخ العام  في النادي في الفترة الاخيرة لايشجع على إخراج  أفضل ما لدى اللاعبين.

حسين لبيب يعلق على انسحاب عبد الله جورج من انتخابات الزمالك


وأضاف حسين لبيب  خلال برنامج “ كلمة اخيرة ” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ أون ”  مساء اليوم: “مش بحب  اجي على اللاعبين  والأجهزة الفنية لكن المناخ العام في النادي في الفترة الاخيرة لايشجع اللاعبين على التألق”، معقبا: “ كلها شهر بعد إنتخاب المجلس و هيجي يحط إيده على المشاكل  مع ذلك هذا لايعني  منح عذر تام  أو أني  موافق على هذا الأداء”.

 لم أتأثر بدموع أوسوريو


وأكد أنه لم يتأثر بدموع أوسوريو بالأمس لانه يرى أنه سبباً رئيسياً في التعادل، قائلاً : "دموع أوسوريو  لم أتأثر بها  لأن دموعنا أغلى  من دموع أوسوريو، وهو كان أحد أسباب التعادل بالامس".


وتابع حسين لبيب :"في حال فوزي  لابد أن يكون هاك قيادة حكيمة مش معنى أن أي حد غلط من اللاعبين أو الجهاز الفني أو الاداري  أننا جايين  ندبح الناس لكن نعطي فرصة   للناس ومسأله بقاء أوسوريو  من الصعب البت فيها  بهذا الشكل المسألة لايمكن أن تحسم  بهذا الشكل".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين لبيب اوسوريو الزمالك انتخابات الزمالك بوابة الوفد حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر

طالب خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر بالدفع بمصطفى فتحي، لاعب بيراميدز في تشكيل الفراعنة.

افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز ستحددان بطل الدوري


أضاف خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري".

وتابع مدرب الزمالك السابق : "أتمنى من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمصطفى فتحي في تشكيل الفراعنة خلال الفترة القادمة".

وواصل : "مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة، وأتوقع تأهل من هذه المجموعة كل من منتخب مصر وكاب فيردي".

وأكمل خالد جلال: "أفضل 10 لاعبين في مصر هما أحمد الشناوي أو مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد الشيبي وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي، ومروان عطية ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي".

وأشار : "على الأندية أن تغير مفهومها، وأن تعلم أن منتخب مصر هو الأولوية، وأن الفرق لا تقف على لاعب واحد.. على سبيل المثال الأهلي لم يتراجع مستواه في ظل استبعاد بيرسي تاو، وكذلك بيراميدز مع رمضان صبحي".

وأختم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على مجالس الإدارات ألا تنساق خلف السوشيال ميديا، وأتمنى تأهل منتخب مصر من مجموعته في أولمبياد باريس 2024".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • بـ سيناريو مجنون.. إسبانيا تقصي ألمانيا من يورو 2024.. ولامين يامال ينفرد بهذا الرقم
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»