أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرًا بملف الرياضة في الوقت الحالي، وخاصة الأبطال، موضحا أن الرئيس كان حريص على توفير كافة متطلبات الأبطال الرياضيين، فضلا عن الدعم الإضافي الذي قدمه اليوم لوزارة الشباب والرياضة لدعم الأبطال الرياضيين خلال الفترة المقبلة من خلال المكافآت.

 

وزير الرياضة: إنفاق أكثر من مليار جنيه في عامين على الألعاب الفردية وزير الرياضة: أكاديمية ناصر العسكرية لها دور كبير في دعم قدرات أبطال مصر وزير الرياضة يتحدث عن أولمبياد باريس 

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن وزارة الشباب والرياضة مهتمة جدا بالأبطال الرياضيين المصريين، ويتم النظر في مشاكلهم، والعمل على كل ما يتعلق بالأبطال، موجهًا الشكر للرئيس السيسي بالدعم الكبير وإحساسه بالأبطال الرياضيين. 

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن مصر لديها 41 بطلا تأهلوا لأولمبياد باريس المقبلة، وحتى شهر مايو 2024 سيكون هناك منافسات تأهيلية، "إن شاء الله أبطالنا يكون العدد كبير، ومصر تستهدف الحصول من 8 لـ 10 ميداليات خلال الأولمبياد المقبلة". 

وأردف، أن مصر ظروفها أفضل من دول عديدة في الوقت الحالي، موضحا أن تجنيس بعض اللاعبين ظاهرة موجودة وستظل موجودة في كل مكان في العالم، ولكن الوزارة والدولة تراهن على وطنية لاعبيها، وأهمية اللعب باسم دولتهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة السيسي الرئيس السيسي اشرف صبحي برنامج على مسئوليتي أحمد موسى الشباب والریاضة وزیر الریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي النسخة 43، برئاسة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إذ أطلقت الوزارة شعلة استقبال المؤتمر بدءا من مركز مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، وتمت المسيره بشوارع المدينة بداية من مركز الشباب ومرورا بشارع التطبيقين وميدان الكورنيش.

أهمية استقبال المؤتمر الكشفي

واستعرضت الوزارة في بيان اليوم، أهمية استقبال المؤتمر الكشفي العالمي بجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور الجوالين والجوالات أعضاء مراكز الشباب والمسجلين بالجمعيات الكشفية المختلفة.

أكد البيان، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة؛ استكمال إطلاق الشعلة في باقي محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، عقد اجتماعا للكشف عن تفاصيل استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته الثالثة والأربعين في أغسطس المقبل، وذلك بحضور هاني عبد المنعم، رئيس الإقليم العربي والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، وخالد العيسوي، رئيس الاتحاد المصري للكشافة، والدكتور محمد عمر، المدير التنفيذي للمؤتمر الكشفي العالمي، إذ تناول الاجتماع عرض استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي والذي سيقام في أغسطس المقبل.

استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن المؤتمر في نسخته الثالثة والأربعين بمثابة شارة فخر جديدة على جبين بلادنا، وشاهد على عراقة الحركة الكشفية المصرية، وفاعليتها على المستويين العربي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • وزير الشباب يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لإطلاق مشروع "الجينوم المصري"
  • وزير الرياضة: سنعمل على إنجاح البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • كواليس جلسة وزير الرياضة مع رئيس الزمالك قبل الاعتذار عن القمة
  • صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الطبي لبعثة مصر في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية باريس 2024