قال محمد عطية الفيومي، عضو مجلس النواب والمتحدث باسم اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، إن عودة المواعيد الشتوية لغلق المحال والمولات التجارية والمطاعم والمقاهى الجمعة المقبلة، معلقا: "مش أول مرة خلاص الناس اتعودت".

تزاحم شديد على مقار الشهر العقاري بالمنوفية لتحرير توكيلات للرئيس السيسي (فيديو) وزير التعليم العالي: نحرص على تحويل الابتكارات إلى منتج مواعيد غلق المحال تتعلق بمغادرة العملاء لا الغلق التام 

وأضاف "الفيومي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أنه طبقًا لـ مواعيد غلق المحلات الشتوية، يتم غلق المحال في العاشرة مساءً، على أن يتم مد التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساء.

 ولفت إلى أن مواعيد غلق المحال تتعلق بمغادرة العملاء لا الغلق التام، مشيرًا إلى أن نظام إغلاق المحال معتمد في كثير من دول العالم.

قرار يساهم في تخفيف الأحمال

وأكد أنه تم تطبيق مواعيد الغلق الشتوية للمحال والكافيهات والمطاعم في الموسم الماضي ولم تكن هناك أي مشكلة في تطبيق القرار، لافتًا إلى أن قرار سيساهم في توفير استهلاك الكهرباء، ومع تنفيذ القرار ستنتهي أزمة تخفيف الأحمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عطية الفيومي اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة غلق المحال والمولات التجارية غلق المحال

إقرأ أيضاً:

الإيرانيون وفصائل المقاومة ينتظرون خطابا هاما لخامنئي الجمعة المقبلة

بغداد اليوم - طهران

أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، بإن المرشد الأعلى الإيراني علي الخامنئي سيلقي خطاباً مهماً في صلاة الجمعة بالعاصمة طهران.

وقالت وكالة أنباء "فارس نيوز" الإيرانية، بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، إن "المرشد الأعلى علي الخامنئي سيؤم المصلين في صلاة الجامعة في طهران".

وأضافت أن " الخامنئي سيلقي خطاباً مهماً في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله".

واغتالت إسرائيل السيد نصر الله وعدداً من قادة حزب الله من بينهم عميد في قوات الحرس الثوري وقائد فيلق القدس في لبنان بغارة جوية على الضاحية الجنوبية الجمعة الماضي.

 


مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 14 مسجدًا في عدد من المحافظات الجمعة المقبلة
  • "خلي بالك".. عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات الشتوية
  • الإيرانيون وفصائل المقاومة ينتظرون خطابا هاما لخامنئي الجمعة المقبلة
  • تصل إلى الغلق.. عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبلة
  • الأرصاد : استمرار هطول الأمطار إلى الجمعة المقبلة
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة