البوابة نيوز:
2024-07-04@10:50:17 GMT

التليلي مسئولا إعلاميا لمونديال "الميني فوتبول"

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

صادق المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة  "الميني فوتبول" على اختيار الإعلامي التونسي  نبيل التليلي رئيس القسم الرياضي بجريدة العربي الجديد كمنسق إعلامي لبطولة كأس العالم 2023 للعبة في رأس الخيمة بالإمارات والتي تقام خلال الفترة من 26 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر المقبل .
نشر نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أشرف بن صالحة عبر حسابه في فيس بوك موجها التهنئة للتليلي على هذا الاختيار من قبل الاتحاد الدولي WMF .

ويعد التليلي واحد من أبرز الكفاءات الإعلامية في الوطن العربي ، ويمتلك خبرة كبيرة حيث عمل في الكثير من الصحف الكبرى والقنوات التليفزيونية التونسية والعربية ، وكانت أبرز محطاته في قناة حنبعل والقناة الوطنية التونسية الثانية التي كان يتولى فيها مهمة المعد للبرنامج الرياضي الشهير "بوديوم" ، وكذلك عمل معدا لبرنامج الأحد الرياضي أشهر البرامج الرياضية في تونس على شاشة الفضائية التونسية، وتولى العديد من المناصب أبرزها رئيس تحرير صحيفة الأسبوع الرياضي، ورئيس تحرير أول مجلة رياضية في تونس يونيفير سبورت .
كما قام بتحليل العديد من البطولات الأفريقية والعالمية عبر شاشة الكأس وbeinsports .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الميني فوتبول رئيس هيئة البريد رأس الخيمة أكتوبر

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن قوام لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة بدورته الثانية، والتي تحمل اسم القاص المصري عبد الفتاح صبري.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من قامات مصرية وعربية وهم الدكتور حمدي النورج من مصر، والأستاذة ندى الغامدي من السعودية، والدكتورة أميرة الوكيل من مصر، ومقررة اللجنة الناقدة منى علي.

وكانت قد جاءت شروط مسابقة القصة القصيرة علي النحو التالي: ألا تزيد القصة عن 700 كلمة، ويفتح باب المشاركة للتسابق للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ( طلبة وطالبات)، كما يفتح التسابق للمعلمين والمعلمات، وكان أخر موعد للتقديم بالمسابقة اليوم الموافق 30 يونيو2024.

يذكر أن الدورة الأولي من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية
  • المغرب يودع بلكوش و يؤشر على الأمين العام الجديد لاتحاد المغرب العربي
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـجائزة البدر
  • "ما فوق الضريح وجولة ميم المملة" يفوزان في مهرجان تورنتو للفيلم العربي
  • جائزتان لـ جولة ميم المملة وما فوق الضريح في مهرجان تورنتو للفيلم العربي
  • زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends”
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا