متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة هالة صدقي عن أعمالها المقبلة في لقاء سريع ضمن برنامج Arabwood، مؤكدةً أنها تحضّر حالياً لعمل جديد تعود من خلاله الى السينما بعد غياب طويل.

وكشفت صدقي أن الفيلم يحمل عنوان “كتف قانوني”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من اخراج سامح عبد العزيز، وسيشارك فيه الكثير من النجوم كضيوف شرف، من بينهم: شيرين رضا وحسن الرداد وسيد رجب ودينا وإنتصار.

كما عبّرت النجمة المصرية عن سعادتها بدور “صفصف” الذي جسّدته في مسلسل “جعفر العمدة”، بالقول: “صفف عملتلي قاعدة مع أجيال مكنوش يعرفوني الأطفال والشباب الصغيرين، وبقدر الإمكان بحاول أعمل حاجة تعجبهم ويمكن تكون أحسن من صفصف أو لا”.

وأضافت: “في جزء تاني من جعفر العمدة هو متلغاش، ولكن هيبقى 2025، ولازم يتحضر كويس عشان يبقى بنفس أهمية الجزء الأول”.

main 2023-09-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية

ينظم مهرجان الاسكندرية السينمائى فى دورته الاربعين برئاسة الناقد الامير اباظة رئيس جمعية كاتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان ظهر غدا الخميس عرض  الفيلم المصري بحر الماس، ضمن مسابقة نور الشريف للفيلم العربي الطويل بمهرجان الإسكندرية السينمائي، في دورته الأربعين.

 

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، والمهداة إلى اسم الفنانة الاستعراضية الكبيرة نيللي.

والفيلم يُعرض بـ سينما أمير الساعة 1 ظهرًا، كما يتم عرض الفيلم يوم الجمعة بسينما مترو، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والأكشن حول تشكيل إجرامي عالمي من جنسيات مختلفة يكلف من حاتم الطاهر، بالذهاب إلى مدينة شرم الشيخ واستخراج صندوق به مجموعة من الماس تقدر بـ 100 مليون دولار غرقت في البحر خلال تهريبه.

 

وفيلم بحر الماس من بطولة عاطف عبد اللطيف وعبد الرحيم حسن وندى بهجت وشيري مجدي وشعيفان محمد، شيماء الفضل، سماح زيدان، طلال الشمري، والفيلم قصة عاطف عبد اللطيف، معالجة وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، نورشان عمر، وتصوير مايكل جورجي ومن إخراج سيف يوسف.

 

وفعاليات الدورة الأربعين لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي لـ دول البحر الأبيض المتوسط، تُقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر، وتحمل اسم النجمة نيللي، ويرأس هذه الدورة الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس رابطة الكتاب والنقاد السينمائيين. 

كان قد شهد مهرجان  الاسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر  الابيض المتوسط  تكريم كل من: الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، بمنحهم الميدالية الذهبية للمهرجان.

يقام المهرجان في الفترة من 1وحتى 5 أكتوبر الجاري، برئاسة الناقد الفني، الأمير أباظة، وتحمل اسم النجمة "نيللي"، حيث أقيم حفل الافتتاح في القاعة الكبرى، بمكتبة الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كبير، وعدد من صناع السينما من النجوم المصريين والعرب والأجانب.

 

استهل الحفل بالسلام الوطني، وقدمته -الإعلامية غادة شاهين-، وشاركتها في تقديمه، الطفلة لوجين، وتضمن الحفل أوبريت نعيش للأبد، كما تضمن عرضًا لمجموعة متنوعة من أشهر مشاهد الأفلام للسينما المصرية، كما شهد الحفل عرضا لفيلم الافتتاح السورى يومين، بطولة دريد لحام، وإخراج باسل الخطيب.

 

حرص وزير الثقافة، على تكريم عدد من النجوم، في مقدمتهم: النجمة "نيللي"، بمنحها درع المهرجان، والفنان لطفي لبيب، والناقد العراقي مهدي عباس، والممثلة المغربية سعاد خويي، ومن النجوم الأجانب:والممثلة الإيطالية، إيزابيل أدرياني، والفرنسية، آن باريلود، بمنحهم الميدالية الذهبية للمهرجان.

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • لجنة الطوارئ تصدر تقريراً جديداً عن الوضع الراهن.. هذا ما كشفته الأرقام
  • بعد غياب.. نداء شرارة تعود إلى مهرجان الموسيقى العربية
  • ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء
  • نيوم يسترد صدارة” يلو”.. وأبها يتغلب على الفيصلي
  • العربية: هالة السعيد ومعيط أبرز المرشحين لقيادة المجموعة العرية بصندوق النقد
  • تعويضات العمدة والنواب وصيانة المناطق الخضراء تلتهم الملايير في ميزانية مدينة سلا
  • متى ستقوم إسرائيل بشنّ عمليّة بريّة في لبنان؟.. إليكم ما كشفته صحيفة أميركيّة
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع