تتواصل احتفالات المواطنين في قلب العاصمة صنعاء المختطفة من مخلفات الإمامة الكهنوتية، بالذكرى 61 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

واطلع "المشهد اليمني" على مقطع فيديو لشباب بأمانة العاصمة صنعاء، يحتفلون بالثورة المجيدة والأعلام الجمهورية ترفرف، فيما يقوم أحد الشباب بإيقاد شعلة 26 سبتمبر من فمه بطريقة أثارت حماس الحاضرين.

وتفاعل الحاضرون بالهتاف الجمهوري الخالد: "بالروح بالدم نفديك يا يمن".

وشهدت العاصمة صنعاء اليوم مسيرة شعبية بالسيارات الرافعة لأعلام الجمهورية بعدما مزقها الحوثيون مساء أمس، وخرجت الجماهير الغاضبة اليوم ردا على العنجهية الحوثية وأحقاد مخلفات الإمامة على العلم اليمني المقدس.

اقرأ أيضاً عاجل: حملة عسكرية للحوثيين تتجه صوب مدينة إب بعد انتفاضة شعبية عارمة بذكرى ثورة 26 سبتمبر عاجل : عناصر حوثية تعتدي على المحتفلين في جولة ريماس بصنعاء وسقوط مصابين (فيديو) الاحتفاء الشعبي غير المسبوق بذكرى الثورة السبتمبرية يوجه 3 رسائل لصنعاء وعدن والخارج 26 سبتمبر ثورة محمية بوعي الشعب لأول مرة.. زعيم المليشيا يكشف عن ”مواصفات” الجمهورية التي تريدها جماعته تزامنا مع احتفالات شعبية سبتمبرية تهز صنعاء 26 سبتمبر في سجون الحوثي ليست تمليك.. صادق أبو شوارب يشن هجوما قويا على من يتخذون الثورات وسيلة للرضاعة بيان ناري لحزب المؤتمر بصنعاء يتحدى قرارات لزعيم المليشيات الكهنوتية عبدالملك الحوثي سياسي المقاومة الوطنية يصدر بيان عاجل بشأن ما يجري في إب بحاح يعلق على الاحتفالات الشعبية بذكرى الثورة السبتمبرية طفل يمني يتقمص شخصية الرؤساء ويخطف الانظار خلال إحتفالات الثورة ثالث محافظة يمنية تتحدى المليشيا بتظاهرة شعبية كبرى

https://twitter.com/Twitter/status/1706769019791892986

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات

الجديد برس|

أكدت شركة النفط اليمنية التابعة لحكومة صنعاء، أنها اتخذت كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة لمواجهة أي طارئ يخص الإمدادات النفطية، مشددة على أن الوضع التمويني في المناطق الحرة مستقر تماماً.

ودعت الشركة المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي محطة تخالف القوانين النافذة، سواء من خلال إغلاقها لخلق أزمة، أو رفع التكلفة الرسمية، أو الامتناع عن تزويد المواطنين بالوقود. كما شددت على التواصل عبر الرقم المجاني للشركة: 8001700، للإبلاغ عن أي مخالفات.

يأتي هذا الإعلان في إطار حرص الشركة على ضمان استقرار الإمدادات وحماية المواطنين من أي استغلال.

مقالات مشابهة

  • مظاهرات شعبية بالعاصمة صنعاء مباركة للعملية الإيرانية ضد العدو الإسرائيلي
  • مركز حقوقي يمني يوثق 130 انتهاك حوثي بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في صنعاء فقط
  • مصادر أمنية: المختطفون على ذمة احتفالات سبتمبر تعرضوا للتعذيب والتهديد والترهيب بالكلاب البوليسية
  • الصليب الأحمر يدعو في نداء عاجل الى التبرّع بالدم
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • مأرب تحتفل بزفاف 92 عريسا وعروس من أبناء أمانة العاصمة صنعاء ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • شركة النفط بصنعاء تطمئن المواطنين وتؤكد استقرار الوضع
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • بالبونبون والأغاني السودانية.. احتفالات صاخبة للسودانيين عقب تحرير الخرطوم (فيديو)
  • ندوة فكرية في صنعاء تسلط الضوء على إنجازات وتحديات ثورة 21 سبتمبر