كتب- نشأت علي:

أعلن الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، عن بدء فعاليات حملة "المسيرة والمسار .. لدعم التنمية والاستقرار" لتوثيق توكيلات دعم وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر فتح باب الترشح لها ٥ أكتوبر المقبل؛ وانعقادها في شهر ديسمبر القادم.

وقال رئيس الحزب، إن قيادات وكوادر وأعضاء حزب الحرية يكثفون من تحركاتهم والاصطفاف بشكل حضارى أمام مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات قانونية لتأكيد دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وحث جميع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطنى.

وأوضح أن التوكيلات القانونية سيتم تجميعها في أمانة كل محافظة؛ ثم تسليمها بشكل مجمع الى المقر الرئيسى للحزب بشارع قصر النيل ؛ ميدان طلعت حرب بالقاهرة؛ تمهيدا لتسليمها للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، أن أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الحرية المصرى توجهوا الى مقر مجلس النواب لعمل توكيلات دعم وتأييد لترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد رئيس حزب الحرية المصرى على جاهزية مقار الحزب بالمحافظات لتكون مقرا لحملة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وأن كوادر وقيادات وأعضاء الحزب يبدأون حملة ( المسيرة والمسار ) لتوعية وحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية؛ وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة؛ لتحقيق امال وطموحات المصريين في مستقبل أفضل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الانتخابات الرئاسية حملة لجمع توكيلات عبد الفتاح السیسی الحریة المصرى الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«الحرية المصري»: حديث الرئيس في احتفالية أكاديمية الشرطة كان مطمئنا

قال الدكتور عيد عبد الهادي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب الحرية المصري، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضوره احتفال تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، اتسم بمزيد من الشفافية والمصارحة للشعب المصري، بخطورة المرحلة الراهنة في ظل ما تواجهه المنطقة من تحديات صعبة، وبؤرة متسعة من الصراعات المتنامية.

الرئيس كان حريصا على طمأنة المصريين

وأكد «عبد الهادي»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين بأن الأمن الداخلي والخارجي للبلاد في حالة استقرار وانتباه لما يحاك حول الدولة المصرية من صراعات متشعبة من مختلف الجهات، مشيرًا إلى أن الرئيس بعث برسالة للمواطنين بضرورة التكاتف، حفاظا على استقرار المجتمع وعدم السماح بنشر أي موجة من الشائعات أو الأكاذيب المضللة، التي من الممكن أن تؤثر على تماسك ووحدة هذا المجتمع والعمل على إثارة البلبلة؛ لتشتيت الانتباه عن التحديات والمهام الصعبة الحقيقية، التي يجب أن تنظر إليها مصر في المرحلة الحرجة الراهنة.

مواجهة الشائعات

ولفت إلى أن توجيه الرئيس حديثه للكتاب والمثقفين والإعلام، بضرورة تبني دورهم الحقيقي في مواجهة الشائعات والعمل على تنوير المواطنين بالحقائق كاملة، يلقي بدوره المسؤولية كاملة على كافة وسائل الإعلام بضرورة القيام بأهم رسالة إعلامية، وهي التنوير والتوعية وعرض الحقائق للمواطنين بصورتها الحقيقية والكاملة، وهو ما غلق الباب أمام مواقع التواصل الاجتماعي، التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار المجتمع بنشر كم من الأكاذيب والشائعات والافتراءات، ليس لها أساس من الصحة.

وطالب رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالحزب، وسائل الإعلام بضرورة إطلاق مزيد من الحملات التوعوية للمواطنين، بضرورة عدم الانصات أو تلقي أي بيانات أو معلومات من مصادر مجهولة أو غير موثوقة، وكذلك عدم الانصات لدعوات التحريض ضد الدولة المصرية مما سيساهم في الحفاظ على توحيد الجبهة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: حديث الرئيس في احتفالية أكاديمية الشرطة كان مطمئنا
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان