كتب- محمد أبو بكر:
قرر الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، صرف مكافأة 1000 جنيها، لكل فرد من العاملين بالمجلس، وصندوق إنقاذ آثار النوبة والمتحف المصري الكبير، وذلك على مسؤولية الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.

وكان الدكتور الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للاثار، قدم إلى أحمد عيسي، وزير السياحة والآثار، مذكرة للموافقة على صرف مكافأة لجميع العاملين بالمجلس.

وأوضح أن تلك المكافأة تأتي، لقرب حلول المولد النبوي الشريف، ودخول المدارس ونتيجة لما يبذله العاملون بالمجلس الأعلى للآثار من مجهودات كبيرة أثمرت عن الكثير من أعمال الترميمات والافتتاحات والاكتشافات الغير مسبوقة.

وأشار وزيري، أن ذلك نتيجة ما ٠يقومون به في مختلف التخصصات من مجهودات بارزة وأداء أعمالهم المكلفين بها على الوجه الأمثل.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن تلك المكافأة ستكون من الموارد الذاتية للمجلس الأعلى للأثار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني المجلس الأعلى للآثار المولد النبوي صرف مكافأة للعاملين الأمین العام للمجلس الأعلى الأعلى للآثار

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل: الأحد المقبل إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

أعلنت وزارة العمل، في بيان اليوم الثلاثاء، اعتبار يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.. وأصدرت الوزارة كتاباً دورياً بذلك إلى مديريات العمل بالمحافظات لنشر أحكامه على مواقع العمل والإنتاج للعمل بمقتضاه.

وأكد بيان الوزارة، أن الإجازة للمخاطبين بأحكام قانون العمل، وأنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل.

وبهذه المناسبة، هنأ حسن شحاتة وزير العمل شعب مصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، داعيا الله أن يُعيد هذه الذكرى على مصر الغالية، بالخير، والمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • الطالبي العلمي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للحسابات بفرنسا
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي
  • «الأعلى للجامعات» يعلن موعد تنسيق 2024 في اجتماعه السبت المقبل
  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024
  • محافظ كفرالشيخ يكرم عددًا من المتميزين بالمجلس التنفيذى
  • المركزي المصري يقرر تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل
  • وزارة العمل: الأحد المقبل إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الأحد.. إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • بسبب حزب الله.. هكذا بات سعر المولد الكهربائيل في تل أبيب!
  • كام سبتمبر؟.. موعد المولد النبوي 1446