زار وفد أمانة شباب حزب حماة الوطن بالمنيا، برئاسة الدكتور وائل حسين أمين شباب المحافظة، وبحضور الدكتورة سهام فوزي مساعد أمين الشباب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب، قرية أبوسويلم وذلك فى إطار انطلاق النسخة الثالثة من مبادرة "بالعلم هنكمل".

ووزع الوفد، شنط مدرسية وأدوات الدراسة على الأسر الأكثر احتياجا، وذلك استكمالا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن، والحرص الدائم على إطلاق المبادرات الخدمية والمجتمعية.

حماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسيةحماة الوطن بالمنيا يوزع شنط وأدوات مدرسية

جاء ذلك برعاية الحاج عبد الله مخيمر أمين مساعد المحافظة، وتحت إشراف اللواء هشام بشر أمين المحافظة، واللواء زكريا الشيمى أمين تنظيم المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في دعم الفئات الفئات الأولى بالرعاية، فلم تكتف بتقديم الدعم الإنساني فقط، بل تمتد جهودها لتشمل عمليات تطوير شاملة في قرى الريف المصري.

تأهيل المنازل للأسر الأكثر احتياجا

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة، تطويرعدد من المنازل في محافظة الفيوم، للأسر الأكثر احتياجًا، من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري، إذ تولي اهتمامًا خاصًا للمنازل المتهالكة، وتعمل على إعادة تأهيلها، سواء من خلال بناء أسقف خرسانية أو خشبية بديلاً عن الأسقف المصنوعة من جريد النخل أو القش، لحماية السكان من العوامل الجوية القاسية مثل الأمطار والبرد في الشتاء والحرارة الشديدة في الصيف.

الوصول إلى الفئات كافة

وأكدت المؤسسة في بيان سعيها الدائم، للوصول إلى كافة الفئات المستحقة للدعم، والتركيز على تحسين البنية التحتية وإنشاء المباني الخدمية، بالإضافة إلى توفير الخدمات الأساسية للأسر الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم
  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن