تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، اليوم، المدرسة الرسمية الدولية (IPS) بالخارجة، يرافقهما المهندس سيد عبدالعزيز وكيل التربية والتعليم والمهندسة إيمان صبر مدير فرع الأبنية التعليمية بالمحافظة.


حيث اطمأن على جاهزية المدرسة للافتتاح واستعدادات استقبال الطلاب خلال الأيام القادمة، كما شهد اختبارات القبول التي تعقدها المدرسة للطلاب المتقدمين بمراحل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى، والتقى بأولياء أمورهم، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا.

 

محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض المستلزمات المدرسية بالخارجة

كما أكد على حرص المحافظة على الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتوفير خدمة تعليمية متميزة وتوفير كافة سبل الدعم للمدرسة. موجهًا بسرعة تنجيل الفناء وحصر كافة الاحتياجات اللازمة لتوفيرها، وتجهيز كافة الفصول والقاعات بالأثاث والوسائط التعليمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اختبارات القبول احتياجا أخت افتتاح استعد أستعدادا الأبنية التعليمية استقبال الطلاب رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

إقرأ أيضاً:

التربية والتعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونوهت الوزارة أن الصفحة الرسمية الوحيدة للوزارة هي صفحة "وزارة التربية والتعليم المصرية" عبر الرابط التالي:

 https://www.facebook.com/egypt.moe?mibextid=LQQJ4d

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما يتم تداوله من تصريحات على بعض الصفحات المزيفة التي تدعي علاقتها بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وناشدت وزارة التربية والتعليم وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق خلف الصفحات المزيفة والاستناد للمصادر الرسمية والصفحة الرسمية للوزارة فقط.

اجتماع وزير التربية والتعليم 

عقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأحد، اجتماعًا مع عدد من قيادات الوزارة ومديرى مديريات التربية والتعليم ومديرى ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديرى المدارس بمديريات القاهرة والجيزة والشرقية. 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن هناك أربعة تحديات رئيسية تواجه منظومة التعليم سيتم التركيز على مواجهتها بكافة السبل والوسائل خلال المرحلة المقبلة، وهي الإتاحة لمواجهة الكثافات الطلابية بالفصول وعجز المعلمين وتدريبهم بما يتواكب مع المناهج المطورة وجذب الطلاب للمدارس وعبء المناهج الدراسية بمرحلة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن وضع حلول تناسب الواقع وتقضي على التحديات المزمنة يأتي من خلال جهود جماعية بمشاركة كافة الأطراف في العملية التعليمية.
 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن العمل والتعاون الوثيق مع المديريات التعليمية والإدارات وكذلك داخل المدارس على رأس أولوياته، لمواجهة مشاكل وتحديات العملية التعليمية. 

وأكد وزير التربية والتعليم أن اللقاءات الدورية تستهدف الاستماع لكافة المشكلات الواقعية وتلقي المقترحات والحلول الفعلية فى إطار الإمكانات المتاحة.
 

وشهد اللقاء نقاشا موسعا حول الأوضاع القائمة داخل المدارس والتحديات على أرض الواقع، حيث استمع الوزير لكافة الآراء والمقترحات المختلفة، مؤكدا أن التحديات الأربعة الرئيسية تمثل تحديات طويلة الأمد، يعاني منها الطلاب وأولياء الأمور منذ سنوات طويلة، مشددا على أنها ستكون أهم محاور عمله.
 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الوادي الجديد تتابع تطبيق منظومة «الملف العائلي» بوحدة طب الأسرة بقرية بولاق
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ خطة العام الجديد لتدريب الفتيات في مجال التدريب المهني
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ أولى البرامج التدريبة لمديرية العمل لخطة العام الجديد
  • "العمانية لنقل الكهرباء" تستقبل دفعة جديدة من طلاب الجامعات ضمن برنامج التدريب الصيفي
  • التربية والتعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • محافظ جدة يستعرض إنجازات الهلال الأحمر ويطلع على جاهزية الإسعاف الجوي
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • محافظ أسيوط الجديد للقيادات التنفيذية كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيته
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة