أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن انقطاع المياه بالأدوار العليا بقرى بندار الشرقية والغربية وأولاد بهيج بمركز جرجا بسوهاج غدا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية ظهرا حتى العاشرة مساء من نفس اليوم لمدة 8 ساعات، صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأرجع محمد صلاح الدين، سبب قطع المياه إلى القيام بأعمال ربط خط مياه 450 ملي ضمن أعمال مشروعات حياة كريمة.

تلقى الشكاوى على الخط الساخن 

وأوضح حسن محمود، مدير الخط الساخن أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125، أو من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125، من خلال خدمة الواتس آب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول HCWW 125 أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

تشغيل محطات المياه الارتوازية بسوهاج 

وأوضح أنه سيتم تشغيل كل المحطات الارتوازية بكامل طاقتها، كما تم تجهيز سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه أماكن قطع المياه مواعيد قطع المياه سوهاج

إقرأ أيضاً:

مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج، استطلاع رأي بقريه الكتكاتة بمركز بساقلته، ضمن خطة الشركة فى إعداد دراسات مأمونية المياه التوصيف، وتقييم المخاطر التى تواجه إمدادات مياه الشرب ووضع محددات إزالة هذه المخاطر أو الحد منها ووضع قيود صارمة وإجراءات تصحيحية للحد من هذه المخاطر في المستقبل.     

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن استطلاعات الرأى تهدف أيضا إلى التعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث أجرى مسئولى التوعية بالشركة 100 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين لمعرفة آرائهم حول الخدمات المقدمة.

وقالت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية التثقيف، إن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات، ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين، بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقية
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • قطع الكهرباء عن هذه المناطق في البحيرة للصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية