RT Arabic:
2024-10-01@23:39:43 GMT

كارلو أنشيلوتي يعلق تجديد عقده مع مدرب ريال مدريد

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

كارلو أنشيلوتي يعلق تجديد عقده مع مدرب ريال مدريد

أعرب الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بقيادة الفريق الملكي، مشيرا إلى أن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن تجديد عقده.

ويرتبط كارلو أنشيلوتي (64 عاما) بعقد مع نادي ريال مدريد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي (2023-2024)، واقترن اسمه بتولي مهام تدريب منتخب البرازيل.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة "الميرنغي" أمام ضيفه لاس بالماس في الجولة السابعة للدوري، عن تجديد عقده: "أنا سعيد هنا، لكن لدينا الوقت، والآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي"، مضيفا: "نحن نركز على المباريات".

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: "الانتقادات جزء من وظيفة المدرب، عندما تكون مدربا لفريق ريال مدريد فمن الطبيعي أن تتلقى انتقادات إذا لم تسر الأمور على ما يرام، هذا لا يؤثر علي".

إقرأ المزيد ريال مدريد يكشف عن 4 أخطاء تحكيمية تسببت في هزيمته أمام أتلتيكو (فيديو) إقرأ المزيد لاعب سابق في ريال مدريد.. تقرير صحفي يكشف اسم خليفة أنشيلوتي

وأكمل كارلو أنشيلوتي: "يجب أن أقوم بنقد ذاتي لتقييم ما كنا نفعله بشكل جيد والأشياء السيئة التي فعلناها ضدّ نادي أتلتيكو مدريد (في المباراة الماضية)، وهي قليلة، تقييمي مختلف عما يمكن أن يفعله أي شخص آخر".

وتعرض نادي ريال مدريد لهزيمة ساحقة أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد (1-3) في "الديربي" الذي جمعهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن الجولة السادسة للدوري، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ريال مدريد کارلو أنشیلوتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أنه لا يمتلك من يعوض غياب الألماني توني كروس في النادي الملكي.


وكان كروس قد أعلن اعتزال كرة القدم بعد مسيرة كبيرة حقق خلالها العديد من الألقاب والبطولات.
وتحدث أنشيلوتي في تصريحات صحفية، حيث قال: "لا يمكننا العثور على من يمكنه استبدال كروس، لوكا كان الأفضل ضد أتلتيكو، لكن ليس لدينا فكرة أن أي شخص يمكنه أن يكون بديلًا لـ كروس".
وتابع: "نحن هنا لحصد النقاط، إنهم يلعبون جيدًا بالكرة، كما هو الحال دائمًا في دوري أبطال أوروبا، سيتعين علينا القتال والمنافسة، نحن هنا من أجل هذا، يمكن تحسين المستوى ونحن جاهزون للتحسن والوصول إلى القمة".
بينما تحدث عن مشاركة جولر، فقال: "لقد لعب أكثر من العام الماضي في هذه الفترة، إنه يتقدم، ليس علي أن أخبره بأي شيء".

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني