توسعت شركة طموح للإدارة الرياضية في إطلاق مبادراتها الاستثنائية الداعمة للفئات العمرية بالأندية، والتي تأتي ضمن برنامجها الشامل «اكتشف طموح»، وذلك من خلال الزيارة التي قام بها محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة الشركة إلى مقر نادي الحد، لتوقيع اتفاقية شراكة خاصة تجاه قطاع الفئات العمرية بالنادي للموسم القادم، هي الاتفاقية الخامسة على مستوى أنديتنا الوطنية.

وكان في استقبال رئيس شركة طموح محمد بن جلال فور وصوله إلى مقر النادي، السيد جمال الأحمد رئيس مجلس إدارة نادي الحد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث استمع إلى حديث متكامل حول البرامج والرؤى الخاصة التي يقدمها النادي إلى الفئات (البراعم، الأشبال، الناشئين، الشباب) في لعبة كرة القدم، ودورهم في تخريج العديد من اللاعبين الصغار، وزجهم في المسابقات الكروية المختلفة. وخلال الزيارة حرص بن جلال على تفقد مرافق نادي الحد، وحضر تدريبات لاعبي الفئات بالنادي، واستمع إلى شرح خاص عن استعداداتهم للموسم الكروي الجديد، وتم خلال الزيارة إهداء جميع اللاعبين كرات خاصة مقدمة من الشركة كمبادرة تشجيعية للاعبين الصغار، وإثارة دافعيتهم تجاه المشروع المزمع تنفيذه في السنة القادمة بالتعاون والشراكة بين طموح والنادي. وأثنى محمد بن جلال على ما يقدمه مجلس إدارة نادي الحد في استراتيجية عمله تجاه قطاع الفئات العمرية، وحرصهم على بذل الجهود الكبيرة في سبيل إنجاح مهمة مختلف الفرق الرياضية بهذا القطاع المغذي للفريق الأول على مدى السنوات الماضية، مؤكدًا أن نادي الحد من الأندية الوطنية المشهود لها بالعمل المنظم، والبيئة الجاذبة والمحفزة للاعبين. وقال بن جلال: «تمثل شراكتنا مع نادي الحد خطوة على الطريق الصحيح في استمرار الدعم الموجه لقطاع الفئات العمرية بالأندية، واليوم نصل إلى رؤية مشتركة مع الأخوة في النادي لتوفير كل أشكال الدعم والمساندة لفرق الفئات، وتسهيل مهمتها في المنافسات القادمة، متوقعين أن نحظى بعدد جيد من المواهب في هذا الصرح، الذي لا شك في أنه سيخدم الكرة البحرينية على المدى البعيد، ترسيخًا لأهداف طموح وأدوارها المهمة». ومن جانبه أشاد جمال الأحمد رئيس مجلس إدارة نادي الحد بما قدمته شركة طموح للإدارة الرياضية برئاسة محمد بن جلال تجاه المنظومة الكروية في البحرين منذ ظهورها وحتى الآن، كونها تمثل مشروعًا هادفًا وفريدًا من نوعه، سينقلنا إلى واقع أفضل في المستقبل، وسيتيح للأندية الاستفادة من أوجه الدعم المختلفة، حتى تتمكن من أداء رسالتها على أكمل وجه، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرياضية في المملكة. وقال الأحمد: «الاتفاقية مع طموح لها أبعاد مهمة في واقع تطوير الفئات التي تمثل اليوم عماد المستقبل للرياضة البحرينية، ونحن في نادي الحد لدينا العديد من اللاعبين الصغار الذين نتوقع لهم مستقبلاً مشرقًا في السنوات القادمة، ومع هذه الرؤية والمساندة من طموح، سنحقق الكثير من الأهداف المهمة، والتي ستفيد واقع الرياضة البحرينية وستدعم مسيرتها المظفرة». وأعرب جمال الأحمد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عن خالص التقدير والعرفان لرئيس طموح محمد بن جلال؛ على الزيارات البناءة التي يقوم بها للأندية البحرينية، وخصوصًا تلك التي لديها وفرة في اللاعبين الصغار، مثمنًا كل المبادرات التي من شأنها أن تعزز من فرص نجاح الكرة المحلية، وتساعد على اكتشاف المواهب وصقلها بما يتناسب على أيدي المدربين المختصين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية إيران يزور السعودية وبعض دول المنطقة

يزور وزير الخارحية الإيراني عباس عراقجي المملكة العربية  السعودية ودولاً أخرى في المنطقة، اعتباراً من الثلاثاء لمناقشة القضايا الإقليمية، والعمل على وقف "الجرائم الإسرائيلية" في قطاع غزة ولبنان بحسب ماصرحت به وكالة أنباء الطلبة الإيرانية. 

وقال عراقجي في تصريحات له : "سأنطلق بعد ظهر الثلاثاء في رحلة تبدأ من المملكة العربية السعودية، وتشمل بعض دول المنطقة". 

وأضاف "بعد المشاورات في نيويورك والدوحة، زرت بيروت ودمشق وسأواصل هذه الزيارات، وأتوجه إلى السعودية ودول المنطقة. ونسعى لاتخاذ تدابير لوقف هذه الجرائم".

وتابع وزير الخارحية الإيراني:  “المشاورات مستمرة لوقف الجرائم وإدانة الكيان لقد قلنا مرات عدة أن إيران لا تريد الحرب، رغم أننا لا نخشى الحرب و مستعدون لأي سيناريو، وقد تم تحديد جميع الأهداف الضرورية ”،  مشيرا الي ان سيسات طهران هي وقف الصراعات، والوصول إلى هدنة مقبولة". 

وفيما يتعلق بالاجتماع المشترك مع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، قال عراقجي إن "العلاقة مع دول مجلس التعاون شهدت منعطفات كثيرة، ولكن هناك إرادة للتعاون ". 


واستأنفت السعودية وإيران العلاقات الدبلوماسية في 10 مارس 2023، بعد وساطة من الصين، وأعاد البلدان فتح سفارتيهما وممثلياتهما، بعد قطع العلاقات في عام 2016.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية إيران يزور السعودية وبعض دول المنطقة
  • وفد من نادي سموحة يزور أصحاب الجياد لبحث التعاون بين الجانبين
  • أبرزها شمس الزناتي وأشغال شقة.. أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني
  • “سوانك للتطوير العقاري” تضع حجر الأساس لمشروع “لوا ريزيدنس” في مدينة محمد بن راشد
  • 5 أفلام.. تعرف على أحدث أعمال مايان السيد
  • الدعيع عن مانشيني: متغطرس ونحتاج لمدرب آخر طموحًا
  • عبدالله آل حامد: اجتماع مجلس الوزراء تناول ملفات استراتيجية تعزز مكانة الإمارات
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس السبت
  • رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال
  • فئات مستثناة من الحصول على إجازة 6 أكتوبر.. تعويضات مالية «اليوم بيومين»