أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة منتخبي بنغلاديش والمالديف، ضمن الدور التمهيدي الأول للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى طاقم تحكيمي دولي بحريني مكون من حكم الساحة عمار محفوظ، والحكمين المساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح، والحكم الرابع إسماعيل حبيب. وسيدير طاقمنا الدولي المباراة المقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر المقبل في بنغلاديش.

ويعد الحكم الدولي عمار محفوظ من خيرة الحكام الواعدين الآسيويين، وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2023)، وسبق له المشاركة في إدارة عدد من المباريات الآسيوية والدولية المختلفة، كما أن المساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح موجودان في قائمة النخبة الآسيوية للحكام المساعدين للعام (2023)، وشاركا في عدد من البطولات والمباريات القارية والدولية، علاوة على الحكم الرابع الدولي إسماعيل حبيب المصنف ضمن قائمة النخبة أيضًا، وله العديد من التكليفات السابقة على جميع الأصعدة. وتعكس التكليفات الدولية الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية من خلال مشاركتهم في العديد من المباريات على جميع المستويات، إذ تضاف لسلسلة من النجاحات والمكتسبات التي يحققها السلك التحكيمي لكرة القدم البحرينية بوصفه علامة مضيئة وواحدًا من أعمدة النجاح في أطراف المنظومة الكروية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عبر الفيديو كونفرانس، حفل ختام برنامج "الطريق إلى النخبة القيادية"، والذي نفذه كيان سند شباب الصعيد ، وأقيم بديوان عام محافظة سوهاج، بحضور الدكتور محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات واعضاء سند شباب الصعيد.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بنجاح البرنامج، مشيداً بالدور الحيوي الذي يلعبه كيان سند شباب الصعيد في تدريب وتأهيل الشباب لقيادة المستقبل، بجانب المشاركات والأعمال المجتمعية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية استدامة هذه المبادرات والعمل علي التوسع في تنفيذها مستقبلاً، مشيراً إلى تنفيذ مجموعة من المشاريع والمبادرات المستقبلية التي ستساهم في تعزيز مهارات الشباب وتنمية قدراتهم، معلناً عن تنفيذ مجموعة من المبادرات المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الوزارة والكيانات الشبابية في مختلف المحافظات خاصة محافظات الصعيد.

ومن جانبه، أثنى نائب المحافظ على الجهود المبذولة في تأهيل الشباب الصعيد، وتقديره لقيادات كيان سند شباب الصعيد، مؤكداً على الدور الهام الذي يقوم به الكيان في تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم، مشيراً إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الكيان والمحافظة، مشيداً بالبرامج التي تم تنفيذها وتطلعاته لمستقبل مشرق للشباب بمحافظات الصعيد والقائمين علي البرنامج والكيان.

وخلال اللقاء تم تسليط الضوء على دور الكيان في دعم وتطوير الشباب، وتأثير البرنامج على الشباب والإنجازات التي حققها، والدور الكبير الذي يلعبه كيان سند شباب الصعيد في تقديم فرص تدريبية وتطويرية، وأهمية استمرارية مثل هذه البرامج في تطوير مهارات الشباب وتعزيز قدراتهم القيادية.

الجدير بالذكر أن سند شباب الصعيد أطلق برنامج الطريق الى النخبة القيادية فى الفترة من ٢٠ اغسطس حتى ٢ سبتمبر الجارى بكافة محافظات الصعيد من الجيزة لأسوان شارك فيها الف شاب وفتاة للتدريب على القيادة وما يقرب من ٥٠ مدرب أون لاين وأوف لاين من كافة المحافظات وأعضاء الكيان من أعضاء هيئة التدريس والمدربين المتخصصين فى العديد من المجالات.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن ”اليد الخفية” لإيران التي مكنت الحوثيين من ضرب السفن التجارية وإفشال التحالف الأمريكي الدولي
  • أسماء المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة الـ30 ألف معلم بالجيزة
  • أستراليا تقدم مساعدات إنسانية لمواجهة آثار الفيضانات في بنغلاديش
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • أول ثمرة على الصعيد الدولي لمبادرة (خُلُقٌ عَظِيمٌ) التي أطلقتها وزارة الأوقاف
  • صناعة سلام السودان هو التحالف من أجل الشعب، لا من أجل النخبة
  • تعرف على قائمة الدول التي أوقفت تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • قائمة الدول التي علقت أو قيّدت تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • مأرب برس ينشر القائمة النهائية التي ستمثل منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية
  • اتحاد السلة يعلن موعد انطلاق دوري النخبة ومباراة كأس المثابرة