شهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس وفد مملكة البحرين بآسياد هانغتشو 2022، مباراة منتخبنا الوطني لكرة السلة ونظيره الفلبيني التي انتهت لمصلحة الأخير 89-61، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة بدورة الألعاب الآسيوية التي تحتضنها مدينة هانغتشو الصينية حتى 8 أكتوبر الجاري.

وتابع سموه المباراة وذلك في إطار حرص سموه على دعم سائر المنتخبات الوطنية والوقوف بجانبها في هذا المحفل الآسيوي الكبير. وخلال وجود سموه، التقى بأمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة السلة هاقوب خاجريان، وتبادل معه الهدايا التذكارية. وقد أجرى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لقاءً على الهواء مباشرة بعد نهاية المباراة مع قناة بي إن سبورت، للحديث حول مشاركة مملكة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية بشكل عام، ومشاركة منتخب كرة السلة بشكل خاص، وتمنى سموه لمنتخباتنا الوطنية وجميع المنتخبات العربية التوفيق والنجاح في الدورة. كما شهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة مباراة لاعب منتخبنا الوطني للملاكمة دنيس لابتوب، الذي تأهل لدور الثمانية بعد انسحاب منافسه السوري. وحضر منافسات كرة السلة والملاكمة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية فارس مصطفى الكوهجي، ومدير البعثة أحمد عبدالغفار، وأعضاء الوفد الإداري.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا عیسى بن علی

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو

يشارك منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة في النسخة الـ 43 من بطولة كأس وليام جونز الدولية لكرة السلة التي تقام بالصين تايبيه خلال الفترة من 13 إلى 21 يوليو الجاري بمشاركة عدد كبير من منتخبات وأندية العالم.
واستهل منتخب الإمارات تحضيراته للمرحلة المقبلة بالتجمع أمس والتدريب بصالة نادي النصر بمشاركة 21 لاعباً، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب، ويعاونه سالم عتيق وجاسم عبد الرضا، وراشد عبد الله مدير المنتخبات وراشد آل علي إدارياً.
ويستمر تجمع المنتخب حتى السابع من يوليو الجاري موعد بدء معسكره المغلق في خورفكان الذي يقام حتى العاشر من الشهر نفسه، قبل التوجه يوم 11 يوليو الجاري إلى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة وليام جونز الدولية.
وقال عبد اللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات، إن المنتخب الوطني تنتظره مجموعة من المشاركات المهمة الفترة المقبلة، في مقدمتها البطولة الخليجية في أغسطس المقبل بالبحرين، والبطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة التي تستضيفها الإمارات في بداية نوفمبر المقبل، وتليها في الشهر نفسه التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة السلة 2025، لافتا إلى أهمية المشاركة في بطولة وليام جونز باعتبارها محطة إعداد قوية للاستحقاقات المقبلة.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • كرة السلة.. موعد مباراة مصر واليونان في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يعبر لربع النهائي بثلاثية أمام رومانيا
  • هولندا ورومانيا اليوم في "يورو 2024".. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة