تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز، عبر مباراة الرفاع مع الحد على ملعب ستاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق عند الساعة السابعة مساءً، وتم تقديم هذه المباراة يومًا واحدًا إفساحًا المجال لنادي الرفاع لارتباطه بمباراته الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي أمام الزوراء العراقي يوم الثاني من أكتوبر القادم، ومنحه مزيدًا من الوقت للتحضير لهذه المباراة.

ويدخل الرفاع مباراته الثانية بعدما خرج بنقطة التعادل مع النجمة في الجولة الأولى، فيما خسر الحد أمام المحرق بهدف مقابل هدفين. ومن المتوقع أن نشهد مباراة مليئة بالندية والإثارة بين الفريقين، خصوصًا مع الرغبة المتبادلة بينهما لتحقيق أول انتصار وفوز لهما في المسابقة ومن أجل الانطلاق نحو المنافسة المبكرة، فالفريقان قدّما مستوى فنيًا جيدًا في مباراتهما الأولى خصوصًا الرفاع، في حين لم يكن الحد بالدرجة السيئة أمام المحرق. والرفاع بقيادة مدربه هشام الماحوزي ظهر بصورة جيدة في ظل ما يتمتع به من إمكانات ووجود مجموعة جيدة من اللاعبين الدوليين والمحترفين، وبرز في مباراته الأولى الأردني مجدي العطار والبرازيلي فينيسيوس، ومن المتوقع غياب الدولي علي حرم بسبب الإصابة بعد خروجه في النصف الأول من الشوط الأول. وفي المقابل، فإن الحد سيقاتل من أجل تفادي خسارته الثانية وتدشين رصيده من النقاط، إذ يدرك مدربه عيسى السعدون أنه في مهمة صعبة أمام فريق يتطلع للمنافسة، إذ يتميز الفريق بالتنظيم الجيد على أرضية الملعب على أمل أن يخرج بالنتيجة الإيجابية في نهاية المطاف. وكانت الجولة الأولى شهدت صدارة مشتركة بين الرباعي المنامة المنتصر على الشباب، والخالدية بفوزه على سترة، والمحرق بفوزه على الحد، والرفاع الشرقي الذي حقق فوزًا قاتلًا على الأهلي، والحالة الذي كسب نقاطه الثلاث أمام الصاعد البسيتين، فيما خرجت مباراة الرفاع والنجمة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني

قاد نجم المنتخب الوطني، رياض محرز، فريقه الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، لتحقيق أول إنتصار في منافسة دوري أبطال آسيا للنخبة.

بهدف دون مقابل، في المباراة التي إحتضنها ملعب “الملك عبد الله الفيصل”، برسم الجولة الأولى من المنافسة الأسياوية.

وشارك لاعب الخضر، محرز، كأساسي في المواجهة، لغاية الدقيقة الـ76 من الشوط الثاني، وبصم على تمريرة الهدف الوحيد في اللقاء، في الدقيقة الثانية من الشوط الأول. بعد أن منح زميله، فرانك كيسي، تمريرة، توغل على إثرها منفردا بالحارس الجزائري، أليكسيس قندوز، وسجل هدفا رائعا في مرماه، بتسديدة قوية.

وفي الدقيقة الـ57 من الشوط الثاني، ضيع رياض محرز، ضربة جزاء، في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، وغادر الميدان في الدقيقة الـ76 من الشوط الثاني.

للإشارة، رياض محرز، تنقيط 6.6 في هذه المواجهة، فيما نال مواطنه، وحارس المنتخب الوطني، أليكسيس قندوز، تنقيط 7.5 في المواجهة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا
  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان في دوري أبطال أسيا للنخبة
  • الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال
  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة
  • أرسنال يسعى لتحقيق رقم غائب منذ 36 عام في مباراة توتنهام
  • ميلان يحقق أول انتصار له في الموسم الجديد “للكالتشيو”