بوابة الفجر:
2024-10-05@08:44:59 GMT

شاهد.. أحمد زاهر يخطف الأنظار في أحدث ظهور له

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

 

 

شارك الفنان أحمد زاهر متابعيه صورة جديدة له في أحدث جلسة تصوير له وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر الفنان أحمد زاهر بإطلالة كلاسيكية مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني مرتدي تيشرت لونه اسود، وعلق على هذه الصور قائلًا:"مساء الفل"

 

أحمد زاهر مسلسل نعمة الافوكاتو 
 

ويذكر أن بدأ المخرج محمد سامي، تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "نعمة الافوكاتو" بمنطقة جاردن سيتي، والمقرر مشاركته في السباق الرمضاني المُقبل 2024.

 

وشارك في تصوير المشاهد كل من الفنانين مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة.

 


ويشهد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" التعاون الخامس بين أحمد زاهر ومي عمر، حيث كان التعاون الأول بينهما خلال مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وبعدها بعام كان التعاون الثاني بينهما في مسلسل "كلام على ورق".

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة
مسلسل ولد الغلابة

 

كما شاركا في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، وفي عام 2020، قاما الثنائي أحمد زاهر ومي عمر بالتعاون مجددا في مسلسل "لؤلؤ"، وشاركهما بطولته إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، نيرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة مي عمر سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

 


فيما يسجل المسلسل التعاون السابع بين أحمد زاهر ومحمد سامي بعدما شكلا ثنائيا مميزًا وناجحًا وقدما ٦ اعمال درامية حققت نسب نجاح كبيرة، وحصدت العديد من الجوائز فى العالم العربي بداية من مسلسل " ادم " الذي تم عرضه عام ٢٠١١، وبعدها بعام قدما " حكاية حياة "، ثم فى عام ٢٠١٤ قدما " كلام على ورق "، ثم مسلسل " ولد الغلابة "، ومسلسل " البرنس " وتلاه مسلسل " لؤلؤ ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل

حلت الفنانة آية سماحة، مساء اليوم الخميس، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت عن أحدث أعمالها السينمائية، والتي تحمل اسم "ست أيام" مع الفنان أحمد مالك.

وقالت "آية" عن تحضيرات الفيلم:"بنحضر دلوقتي لفيلم أنا وأحمد مالك، ومن إخراج كريم شعبان أول فيلم طويل ليه، الفيلم اسمه (ست أيام)، والفيلم مختلف جدًا وتجربة حلوة للمثل".

 

 

آخر أعمال آية سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة الفنية، هو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»