انهزم المنتخب الوطني المغربي النسوي بستة أهداف لهدفين أمام زامبيا، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، في إطار ودي استعدادا الاستحقاقات المقبلة.

ودخلت لبؤات الأطلس المباراة في جولتها الأولى ضاغطات، سعيا منهن لافتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على النتيجة، للخروج بانتصار، لتعويض هزيمتهن في اللقاء الأول أمام نفس المنتخب بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وفي الوقت الذي كانت رفيقات غزلان الشباك تبحثن عن الهدف الأول، باغثتهن سيدات زامبيا بافتتاح التهديف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعبة راتشيل كوندانانجي، ليحاول بعدها المنتخب المغربي البحث التعادل، بعدما كان يمني النفس في إحراز التقدم، لتتواصل المباراة في شد وجذب بين المنتخبين في دقائقها المتبقية.

وظل المنتخب المغربي يبحث عن التعادل، إلى أن تمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 38 عن طريق اللاعبة سكينة وزراوي من ضربة جزاء، إلا أن فرحة المغربيات لم تدم طويلا، بعدما عاد المنتخب الزامبي للتقدم في النتيجة مجددا، مسجلا هدف الثاني عند الدقيقة 40 بفضل اللاعبة راتشيل كوندانانجي، والثالث من ضربة جزاء بعد ثلاث دقائق عن طريق باندا، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الزامبيات بثلاثة أهداف لهدف.

واستمر المنتخب الزامبي في مناوراته خلال أطوار الجولة الثانية بحثا عن الهدف الرابع، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 56 عن طريق اللاعبة باندا، مسجلة هدفها الشخصي الثاني في اللقاء، في الوقت الذي اعتمدت فيه رفيقات غزلان الشباك على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهن هدفا ثانيا، يقلصن به الفارق إلى هدفين.

وحاول المنتخب المغربي الوصول إلى الشباك الزامبية بشتى الطرق الممكنة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، فيما تمكنت الزامبيات من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 80 عن اللاعبة باندا، مسجلة هدفها الشخصي الثالث في اللقاء، بينما تكفلت روزيلا بتسجيل الهدف الثاني للمغرب عند الدقيقة 83، وراتشيل كوندانانجي بإضافة السادس لمنتخب بلدها في الدقيقة 89، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار زامبيا بستة أهداف لهدفين على المغربيات.

وكان المنتخب الوطني المغربي النسوي قد انهزم بهدفين نظيفين أمام نظيره الزامبي، في المباراة التي جرت أطوارها الجمعة الماضي، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، في إطار ودي استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

كلمات دلالية المنتخب الزامبي النسوي المنتخب الوطني المغربي النسوي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي النسوي المنتخب المغربی المغربی النسوی فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة

زنقة 20 | الرباط

تغلب المنتخب الوطني لكره القدم داخل الصالات ، اليوم الخميس، على نظيره منتخب بنما لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم التي تستضيفها أوزباكستان إلى غاية السادس من أكتوبر المقبل بنتيجة 6 أهداف لثلاثة.

و بذلك يكون المنتخب الوطني لكره القدم حسم التأهل مبكرا لدور ثمن النهائي قبل المباراه التي يواجه فيها يوم الاحد المقبل نظيره منتخب البرتغال.

وافتقد المنتخب الوطني لخدمات اللاعب عثمان الادريسي بسبب الاصابة.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة بست نقاط بعدما فاز أسود الصالات في المباراة الأولى على منتخب طاجيكستان و مباراة اليوم أمام بنما ، فيما ينتظر أن يتقابل المنتخبين البرتغالي و الطاجكستاني مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • تاليسكا يسجل ثالث أهداف النصر أمام الاتفاق
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه
  • «أرقام قياسية» في «ضربة بداية» أبطال أوروبا
  • المنتخب المغربي يهزم بنما بـ6-3 ويتأهل إلى ثمن نهائي مونديال الفوتصال
  • تصنيف الفيفا..المنتخب المغربي يحافظ على مركزه الـ 14 عالميا
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما