الثورة نت../

رفع وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة، تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط ، بمناسبة المولد النبوي الشريف .

وأعرب وزير النقل عن اسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والأمة الإسلامية بهذه المناسبة الدينية الخالدة .

وأكد ان احتفال شعبنا اليمني بمناسبة المولد النبوي الشريف، احتفاءٌ بنعمة الله، وتقديرا لفضلِه، وشكرا له على ما مَن به على البشرية جمعاء.

وقال ” شعبنا لن يستكين، فهو الصامد والشامخ والحي والحاضر بقوةٍ في كل مقامٍ يستدعي الحضور، في الجبهات والساحات والمناسبات”.

وأشار الوزير الدرة الى أن اليمن قادم على مرحلة جديدة ستحدد مستقبله في جميع مجالات الحياة عبر التغيير الجذري المرتقب بما يجسد ٍويعزز الهوية الإيمانية بشكل عام.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

هنأ اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين في 4 مدن.. تفاصيل

وقال وزير التنمية المحلية في نص البرقية: "يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم لفخامتكم بخالص إعزازى وتقديري بمناسبة احتفال مصرنا العزيزة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وأن أتقدم لفخامتكم بأسمى وأرق التهاني القلبية، ونثمن بكل فخر وإعزاز الدور الوطنى الذى قام به رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية للوطن وتدعيم وتأييد الإرادة الحرة لشعب مصر العظيم، والتي خرج فيها الشعب المصري العظيم مع أبناء القوات المسلحة والشرطة مساندين ومؤازرين بعضهم البعض ليصنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخ العالم العربي وتاريخ مصرنا الغالية". 

وأضاف اللواء هشام آمنة في نص البرقية: " داعياً أن يعيدها الله على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة، ويرفع من شأن مصرنا الحبيبة بجهود فخامتكم وجهود أبنائها المخلصين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققين أمال أبناء مصر في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وفخامتكم وشعب مصر بخير وسلام".

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • كلمة لقائد الثورة حول تطورات العدوان على غزة والمستجدات الإقليمية الرابعة بعد العصر
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم
  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024