الثورة نت../

دعت شرطة المرور الجميع إلى التقيد بالإرشادات المرورية واللجان التنظيمية والوحدات المساندة وعدم إيقاف السيارات خارج نطاق المواقف المحددة حتى لا تتعرض للسحب أو السرقة.

وشددت في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، على أهمية الوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الإستعجال في الخروج من الموقف بعد الفعاليات وانتظار تحميل الأشخاص داخل المواقف وليس خارجها ،والإبلاغ عن أي اختلالات أو معوقات.

وأكدت أنه تم إعداد خطة مرورية من خلال رفع الجهوزية والانتشار المروري المكثف لتنظيم حركة السير وتفادي وقوع ازدحامات أو حوادث خلال توافد الحشود ومغادرتها الساحات، كما حددت الخطة خطوط السير ومواقف السيارات، حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأهابت شرطة المرور بالمشاركين في الفعاليات الالتزام بخطوط السير، والتحشيد والتحرك المبكر للوصول إلى الميدان وعدم التباطؤ في المسير أثناء المرور والحرص على تجنب السرعة الزائدة أو التنقل من مسار إلى آخر منعاً لوقوع الحوادث.

كما دعت إلى التعاون مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية تفادياً لوقوع الازدحامات والحوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

وحثت شرطة المرور أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة والاحتشاد للفعاليات بأمانة العاصمة والمحافظات حباً وتعظيماً واعتزازاً برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، وارتباطاً بالقيم والمبادئ التي حملها المصطفى وتجسيدها في نفوس الأجيال.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: شرطة المرور

إقرأ أيضاً:

هاريس تدعو لإنهاء الحرب بغزة وعدم معاودة احتلال إسرائيل للقطاع

دعت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية كامالا هاريس -الثلاثاء- إلى إنهاء الحرب في غزة، وقالت إن على إسرائيل ألا تعاود احتلال القطاع الفلسطيني بمجرد انتهاء الحرب الإسرائيلية المستمرة على غزة منذ قرابة عام.

ودعت هاريس -في كلمة ألقتها في فيلادلفيا أمام الجمعية الوطنية للصحفيين السود- إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) وإلى حل الدولتين، وإلى استقرار الشرق الأوسط بطريقة تحد من نفوذ إيران.

وقالت نائبة الرئيس الأميركي جو بايدن، ردا على أسئلة طرحها عليها 3 صحفيين، "لقد أوضحنا لأنفسنا أن هذه الصفقة يجب أن تتم لمصلحة الجميع في المنطقة".

من جهتها، قالت وزارة الصحة في غزة إن 41 ألفا و252 شخصا على الأقل استشهدوا، في حين أصيب 95 ألفا و497 شخصا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

مقالات مشابهة

  • سداد الغرامات المرورية بالعراق وخطوات الإستعلام عنها رابط مباشر “أور”
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • هاريس تدعو لإنهاء حرب غزة وعدم إعادة احتلال القطاع
  • هاريس تدعو لإنهاء الحرب بغزة وعدم معاودة احتلال إسرائيل للقطاع
  • 16 قتيلا و2587 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع
  • "الحج والعمرة" تدعو للالتزام بالتباعد الجسدي لضمان سلامة المعتمرين
  • بحضور الرئيس السيسي.. فعاليات احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا