لليوم الثاني على التوالي تشهد مكاتب الشهر العقاري على مستوى محافظة الأقصر إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لاستخراج توكيلات لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

اصطف مئات المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري على مستوى الأقصر لعمل التوكيلات الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وفي الشرقية ….

بصور السيسي وأعلام مصر.. آلاف الشراقوة أمام مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات

 

توافد الآلاف من أعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية ، على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات للمطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك فور انتهاء مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الذي أعلن فيه تفاصيل الانتخابات الرئاسية 2024.

جميع مراكز المحافظة اصطفوا بالآلاف 

 

وصرح النائب الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية بأن أعضاء الحزب وكوادره، بجميع مراكز المحافظة اصطفوا بالآلاف حاملين صور الرئيس عبدالفتاح السيسي والعلم المصري في مشهد استثنائي أكد علي اصطفاف المواطنين خلف القيادة السياسية.

 

وأكد سليم في بيانه، أن مرحلة التوكيلات ما هي إلا بداية في خطة أعدها الحزب عقب إعلانه بمطالبة الرئيس السيسي يخوض انتخابات الرئاسة 2024 لاستكمال ما بدأه من إنجازات يشهد بها القاصي والداني ولا ينكرها إلا جاحد ومتربص للدولة المصرية، مضيفًا بأن الكيان بكافة الحزبية عن محافظة الشرقية بالتنسيق مع الأمانة المركزية في غرفة عمليات مستمرة علي مدار الساعة لتذليل اي عقبات أمام اي مواطن.

واختتم سليم كلماته بالشكر للهيئة العليا للانتخابات ووزارة العدل وجميع الموظفين الذين لم يتهاونوا في تقديم الخدمة أمام الآلاف من المواطنين الذين احتشدوا منذ الصباح الباكر أمام مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات رسمية بمحض إرادتهم معبرين عن حبهم للوطن في شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤمنين بما قدمه علي ثقة كاملة في إدارته لاستكمال فترة جديدة بخوضه انتخابات الرئاسة 2024. .. للصور 

66 55 44 33 22 11

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية 2024 الهيئة الوطنية للانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الشهر العقاری لتحریر توکیلات مکاتب الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

الديمقراطيون يبحثون عن بديل لبايدن بعد تعثره أمام ترامب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ بعض الديمقراطيين، اليوم الجمعة، في مطالبة الرئيس الأمريكي جو بايدن بالتنحي حتى يتمكن الحزب من ترشيح مرشح آخر بعد تعثره السيء في مناظرة أمس الخميس أمام منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

وهناك أوساط من الحزب الديمقراطي تبحث ترشيح غافن نيوسوم لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة بديلا عن بايدن.

وقال مشرع ديمقراطي: " كان هذا مثل الملاكم البطل الذي وصل إلى الحلبة بعد أن تجاوز ذروة شبابه ويحتاج إلى ركنه للاستسلام"، مضيفًا أنه كان يعني أن بايدن يجب أن يخرج من السباق.

وخيارات التبديل محدودة،إذا لم يختر الرئيس المغادرة بمحض إرادته، فسيتعين أن يكون هناك ثورة بين مندوبي المؤتمر الوطني الديمقراطي، الذين تم انتخاب الغالبية العظمى منهم بناءً على تعهدهم بترشيح بايدن.

قال مشرع ديمقراطي آخر كان من أشد المؤيدين لبايدن: "حان الوقت للحديث عن مؤتمر مفتوح ومرشح ديمقراطي جديد".

والخوف بين هؤلاء الديمقراطيين هو أن نسخة بايدن التي ظهرت في المناظرة - نسخة تشبه الصورة الكاريكاتورية التي صورها ترامب وحلفاؤه لرجل غير مؤهل لهذا المنصب - لا يمكنها الفوز في نوفمبر.

شعر الديمقراطيون باليأس من أداء الرئيس جو بايدن في المناظرة ليلة الخميس، عندما توقف في الإجابة عن بعض الأسئلة التي أثيرت حول ما إذا كان ينبغي أن يظل مرشح الحزب.

وظهر بايدن على خشبة المسرح بصوت ناعم متقطع ونظرة مفتوحة الفم ومحدقة.

وكافح الرجل ذو الـ 81 عاما من أجل مواصلة التركيز عند بعض النقاط، وتنازل عن قضايا مثل الإجهاض حيث يتمتع الديمقراطيون بالتفوق.


ولم يستغرق الأمر سوى دقائق قليلة حتى أدرك الديمقراطيون مدى السوء الذي أصبح عليه الأمر.

وقال ديفيد أكسلرود، كبير المستشارين السابق لأوباما، إنه إذا تم تقييم المناظرة بناءً على السياسات، فقد سجل بايدن نقاطًا في قضايا الإجهاض والاقتصاد.

ومع ذلك، فقد أدى بشكل سيء للغاية ويجب أن تكون هناك مناقشات حول ما إذا كان يجب أن يظل على بطاقة الحزب الديمقراطي.

وأضاف أكسلرود: "هناك شعور بالصدمة حول كيف ظهر في بداية هذه المناظرة. حول كيف بدا صوته. لقد بدا مشوشًا بعض الشيء."

وتابع قائلًا: "ستكون هناك مناقشات حول ما إذا كان يجب أن يستمر"، مضيفًا أنه لا يعرف "ما إذا كانت ستؤدي إلى أي شيء."

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الديمقراطيون يبحثون عن بديل لبايدن بعد تعثره أمام ترامب
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة