قررت جامعة الأزهر، فتح باب التسجيل للطلاب والطالبات المستجدين الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية وتخلفوا عن التقدم للتنسيق للعام  2023/ 2024م، والطلبة المستنفذين والسنوات السابقة والقراءات.

تنسيق جامعة الأزهر 2023 أدبي بنين وبنات.. اعرف كليتك الآن تنسيق جامعة الأزهر 2023.. الحد الأدنى لكلية اللغات والترجمة بنات أدبي

وأوضحت جامعة الأزهر، أن فتح الباب للتسجيل في تنسيق الأزهر سيبدأ من صباح الخميس الموافق ٢٨/ ٩ وحتى مساء يوم الجمعة الموافق ٢٩/ ٩.

كما قررت جامعة الأزهر، فتح باب التسجيل للطلبة الوافدين على منح وبمصروفات من صباح يوم الخميس الموافق ٢٨/ ٩ إلى مساء يوم السبت الموافق ٣٠/ ٩، وذلك من خلال موقع خدمات الجامعة من هنا

وأكدت جامعة الأزهر، أن المواعيد المذكورة هى آخر موعد للالتحاق بالجامعة حيث سيبدأ العام الدراسي يوم السبت الموافق 30 من سبتمبر 2023م.

جاءت هذه القرارات، في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وحرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الثانوية الازهرية تنسيق الأزهر الوافدين جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي تتيح تسجيل رغبات تقليل الاغتراب للطلاب بشروط

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ممثلة في مكتب التنسيق مرحلة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة لمن لم يستفد من قبل، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق قائلة: تقليل الاغتراب مفتوح لمن لم يستفد سابقا، سيتم غلق تقليل الاغتراب يوم الاثنين 30 سبتمبر الجاري.

مرحلة تقليل الاغتراب 2024 

وأكدت وزراة التعليم العالي والبحث العلمي وفقا لتقرير صادر عنها، إن مرحلة تقليل الاغتراب 2024 سيتم غلقها فور انتهاء باب التسجيل وفقا للضوابط و القواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكدت الوزارة، أن قبول تحويلات تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة 2024 تتم وفقا للقواعد المنظمة لها، أبرزها أن تكون التحويلات بنسبة 10٪ من إجمالي عدد المقبولين وكذلك اجتياز الحد الأدنى للقطاع الذي يرغب الطالب في التحويل إليه.

وتابعت الوزارة، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية خلال 48 ساعة من غلق باب التسجيل.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد: السماح للطلاب بركوب هذه القطارات اعتبارا من الثلاثاء المقبل
  • قرارات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب والتطبيق في هذا الموعد
  • الحديث بالفصحى وحضور 75% من المحاضرات.. تعليمات جامعة الأزهر للطلاب الجدد
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم
  • التعليم العالي تتيح تسجيل رغبات تقليل الاغتراب للطلاب بشروط
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • جامعة الأزهر تصدر تعليمات مهمة لطلابها مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • جامعة الأزهر تصدر مجموعة من التعليمات للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها في أول أيام الدراسة بالعام الجامعي الجديد 2025