تضع معظم مسابقات ملكات الجمال، عددا من القواعد الصارمة، ومن بينها أن لا تكون المتسابقة متزوجة، وعلى غير المألوف قررت «جوليانا» وهي سيدة متزوجة، أن تغير التقاليد المعروفة عن المسابقة وشاركت بالفعل، لتكون بذلك أول امرأة متزوجة تحصد لقب ملكة جمال الولايات المتحدة.

شاركت سيدة متزوجة لأول مرة في مسابقة ملكة الجمال الولايات المتحدة الأمريكية، المقامة في منطقة رينو بولاية «نيفادا» 2023، وكانت المنافسة تجمع بين أكثر من 50 متسابقة آخرى، بينهن سيدات ذات بشرة سمراء، بحسب ما ذكره موقع «insider».

من هي أول امرأة متزوجة تحصد لقب ملكة جمال أمريكا؟

فيما يلي تستعرض «هن» أهم المعلومات عن جوليانا مورهاوس، أول مرأة تحصل على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة:

 تبلغ من العمر 32 عامًا، وتخرجت فى كلية تشارلستون في تخصص الاتصالات. في الوقت الحالي تستعد «مورهاوس» للحصول على العديد من الدرجات العلمية المختلفة منها الماجستير في علم اللاهوت، واستشارات الصحة العقلية، بالإضافة إلى عملها كمدرسة مجتمعية لمرض الزهايمر.

تعتبر جوليانا مورهاوس، أول امرأة متزوجة تشارك في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية. استطاعت «جوليانا» أن تحفر اسمها في تاريخ مسابقة ملكة جمال أمريكا، وذلك عن طريق تغييرها للشروط التقليدية والمنتشرة عن المنافسة، والتي تجبر المشاركات على أن يكن عازبات. حلم «جوليانا» الأمريكية أصبح حقيقة

أوضحت جوليانا مورهاوس، أن الحصول على لقب ملكة جمال أمريكا، كان حلم يراودها منذ سنوات، كما أنها رغبت في الزواج أيضا، لذا فإن تحقيق الأمرين معا كان أمرا غير متوقع، ووفقا لها قالت: «كنت أرغب في الزواج، وفي الوقت نفسه حصد لقب ملكة جمال الولايات المتحدة، ولكن لم اعتقد يوما أنني سأتمكن من تحقيق الأمرين معا في نفس الوقت».

وذكرت «جوليانا» أنها تشعر بالفخر، كونها أول امرأة تدخل تاريخ مسابقة ملكة الجمال، وهي متزوجة، بحسب ما قالته: «لم أكن أوافق على أن تكون المتسابقات عازبات، واعتبرت ذلك هجوما على الحياة الزوجية وحرية المنافسة، وطالبت بفتح الباب أمام أي سيدة ترغب في المشاركة وهي ليست عزباء، واعتقد أن ذلك يناسب ثقافتنا بشكل كبير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملكة جمال لقب ملکة جمال مسابقة ملکة

إقرأ أيضاً:

السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب

قال السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف، إن الولايات المتحدة تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة "راعية للإرهاب" من خلال الانغماس في خطط نظام كييف لضرب المناطق الروسية.

وأوضح السفير أناتولي أنطونوف، أن "الحكومة الأمريكية تدرك أن ضحايا الهجمات التي يشنها نظام كييف قد تكون في المقام الأول من المدنيين".

وشدد على أن "هذا لا يمنع الإدارة من إصدار الإذن بالقتل الجماعي بدم بارد".

وأضاف: "البيت الأبيض مستعد لفعل أي شيء لإطالة أمد الصراع وتجربة حظه في المغامرات العسكرية الإجرامية لعصابة زيلينسكي.. ولن تمر هذه التصرفات المتهورة دون عقاب".

كما أكد السفير الروسي: "بدلا من محاولة كبح جماح عملائها، توافق السلطات الأمريكية على جميع الإمدادات الجديدة من الأسلحة بعيدة المدى وتشارك في الإعداد لمثل هذه الهجمات".

ودعا وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف، خلال اجتماع مع جان بيير لاكروا نائب أمين عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام، إلى تقييم الهجمات باستخدام صواريخ "أتاكمس" الأمريكية على سيفاستوبول.

واعترف المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة روبرت كينيدي جونيور، في وقت سابق، بأن قصف شاطئ سيفاستوبول بصواريخ أمريكية هو عمل إرهابي وإجراء عسكري من قبل واشنطن ضد المدنيين الروس.

هذا وأكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن موسكو لا تستبعد ردا عسكريا تقنيا على الولايات المتحدة بعد اعتداء قوات كييف بصواريخ عنقودية أمريكية على القرم مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • أمريكا تنفي علاقتها بمحاولة الانقلاب في بوليفيا
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • الصين تطالب أمريكا بالتوقف عن نهب موارد سوريا وتعويض الشعب السوري
  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف
  • أمريكا تستغل مخاوف السعودية: هل ستنجح في ربط مفاوضاتها مع صنعاء بوقف العمليات البحرية المساندة لغزة؟
  • هل تستفيد أمريكا والصين من كارثة تصاعد العداء الأنجلو-ألماني؟
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • قبيل انتخابات فنزويلا.. مادورو يقبل استئناف المحادثات مع أمريكا
  • “زين” تُواصل شراكتها الاستراتيجية مع اتحاد طلبة “أمريكا”
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح