أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أن هناك اهتماما كبيرا بالتعليم في مصر، وهناك طفرة كبيرة في هذا الملف، في إطار عمل متكامل.

أهمية التطور والاهتمام بسوق العمل

وقال «النعماني» في تصريحات مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج «من مصر» المذاع على قناة «سي بي سي»، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، برؤساء الجامعات، تاريخي، موضحًا: «كان بمثابة لقاء الأب والقائد مع أبنائه، وقدم نصائح غالية بينها أهمية التطور والاهتمام بسوق العمل، وضرورة جذب الطلاب الوافدين، وقال أنا منكم ولازم نعترف بالمشاكل ونعمل على حلها».

ضرورة العمل والجد 

وشدد على أن الرئيس السيسي، أكد ضرورة العمل والجد والاجتهاد والتفكير خارج الصندوق ومراعاة النابغين.

وتابع: «اليوم كان بالنسبة لنا عيد، ولكل جامعات مصر، فلأول مرة يجري تكريم أوائل الخريجين في الجامعات المصرية، وهذا حدث عظيم وتاريخي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج جامعة سوهاج سوهاج السيسي

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بأسمى عبارات التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة والشرطة البواسل بمناسبة حلول الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة واصفًا الثورة بأنها ثورة وعي، سطرها الشعب المصري بدمائه وتضحياته إيمانًا منه بمستقبل أفضل لوطنه.

 

وأوضح رئيس الجامعة أن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة، بل كانت ثورة تحد لكل قوى الظلام والتخلف، وتعد نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث عبرت عن إرادة شعبية عارمة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين.

 

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي بالدور العظيم الذي قام به جيش مصر الباسل، حامي الوطن وصمام الأمان، في حماية الثورة ودعم مسيرة البناء والتنمية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وتابع رئيس الجامعة قائلاً: إن إنجازات ثورة 30 يونيو المجيدة تتخطى كل التوقعات، حيث شهدت مصر خلال السنوات الماضية طفرة هائلة في مختلف المجالات، من بنية تحتية وتعليم وصحة واقتصاد، مما يؤكد على عظمة هذه الثورة وجهود الدولة في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

 

واستطرد رئيس جامعة الزقازيق: بالأصالة عن نفسب وبالإنابة عن أسرة الجامعة، نؤكد عزمنا على المضي قدمًا في مسيرة التطوير والارتقاء، لتخريج جيل قادر على تطوير مصر وصناعة المستقبل، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠م.

داعيًا الله عز وجل أن ينعم على مصر بالمزيد من الاستقرار والتقدم، وأن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي ويرعاه ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصر الغالية وشعبها العظيم.

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج تحقق تقدما كبيرا في تصنيف US.News الأمريكي
  • طفرة غير مسبوقة في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي بعهد الرئيس السيسي
  • جامعة سوهاج تتقدم 56 مركزاً في تصنيف US.News الأمريكي
  • طفرة غير مسبوقة في منظومة التعليم العالي في عهد الرئيس السيسي
  • رئيس جامعة سوهاج: ثورة 30 يونيو ستظل على مر الزمان شاهد عيان على بطولات وتضحيات الشعب المصري
  • رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو