تابع وزير التعليم التقني والفني بحكومة الوحدة “يخلف سعيد السيفاو” اليوم الثلاثاء، مع فريق لجنة الطوارئ بالوزارة ما قام به الفريق من أعمال لوجستية وإغاثية للمتضررين بالمناطق المنكوبة، للتخفيف من معاناتهم وتوفير احتياجاتهم اليومية .

 

وأكد الوزير على ضرورة استمرار تجهيز القوافل الإغاثية والمعونات الإنسانية والمستلزمات التعليمية والتدريبية وارسالها للمدن والمؤسسات التعليمية المحتاجة إليها.

 

وتم التأكيد خلال الاجتماع بأن جميع مكاتب التعليم الفني المتوسط جاهزة لاستقبال المعلمين والطلبة بالمناطق والمدن المنكوبة وأن المعاهد مجهزة لاستقبال الطلبة مع بداية استئناف الدراسة، مبيناً بأن الوزارة لديها خطة تعليمية بديلة يمكن تنفيذها وقت الحاجة إليها.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها

اجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والأزمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

كما تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامة والاعلام وشئون العاملين والشئون القانونية والاملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعة حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

وأكد النجار على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • ستارمر يؤكد استمرار دعم بريطانيا لأوكرانيا
  • قف للمعلم.. بل قف من غش فليس منا
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • موعد امتحانات الدور الثاني للتعليم الأساسي والفني في محافظة القليوبية
  • الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين
  • وزير التعليم: رؤيتنا ترتكز على مواجهة التحديات المزمنة والتطوير التكنولوجي والقضاء على الكثافة الطلابية
  • وزير التعليم الجديد يوجه رسالة إلى رضا حجازي.. ويكشف ملامح تطوير المنظومة
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • من هو الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في مصر؟ (بروفايل)