صدى البلد:
2024-07-05@10:53:40 GMT

بايدن يفقد توازنه على سلم الطائرة .. شاهد

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

كاد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أن يسقط أثناء هبوطه على متن طائرة في ولاية ديترويت الأمريكية.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله علي وسائل التواصل الاجتماعي، كيف فقد الزعيم الأمريكي توازنه وتعثر. ومع ذلك، تمكن من البقاء على قدميه والنزول.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد موقع “أكسيوس” الأمريكي، بأن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بدأ بارتداء أحذية رياضية في كثير من الأحيان لتجنب الانزلاق والسقوط.

وأوضح الموقع الأمريكي، أن بايدن بدأ بالدخول إلى طائرته عبر الطابق السفلي، باستخدام سلم قصير.

ومع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إجراؤها في نوفمبر 2024، يشعر الديمقراطيون بقلق متزايد بشأن عواقب أي سقوط محتمل للزعيم الأمريكي البالغ من العمر 80 عامًا، والذي أعرب عن رغبته في الترشح لولاية ثانية.

وسط العمال.. بايدن ينضم لاعتصام اعضاء نقابة السيارات المتحدة روسيا: إدارة بايدن ملزمة بالرد على تحقيق "هيرش" حول تفجير نورد ستريم

وتعثر بايدن بشكل متكرر في الأماكن العامة أثناء صعوده الدرج، كما يبدو الرئيس الأمريكي في كثير من الأحيان وكأنه لا يعرف إلى أين يتجه بعد خطاباته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بايدن جو بايدن الرئيس الأمريكي ديترويت

إقرأ أيضاً:

«بايدن» يفاجئ الحكام الديمقراطيين بشأن قدرته العقلية: أحتاج إلى النوم

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لحكام الولايات الديمقراطيين خلال اجتماع في البيت الأبيض، إنه يريد الحصول على مزيد من النوم، وذلك بحسب 3 مصادر مطلعة، تحدثت لشبكة «CNN» الأمريكية.

وقالت المصادر، إن «بايدن»، قال للحكام الديمقراطيين إن جزءًا من خطته للمضي قدمًا، هو التوقف عن جدولة الأحداث بعد الساعة الثامنة مساءً، وذلك حتى يتمكن من الحصول على مزيد من النوم.

انتقادات حادة يتعرض لها الرئيس الأمريكي

وتعرض الرئيس الأمريكي والمرشح لولاية جديدة بالانتخابات الأمريكية انتقادات حادة بشأن قدرته العقلية على قيادة البيت الأبيض لـ4 سنوات أخرى، بسبب الهفوات التي يطلقها في العديد من مؤتمراته ولقاءاته، وبسبب عمره الذي يتقرب من الـ82 عامًا، وأيضًا بعد فشله في المناظرة التاريخية الأخيرة أمام خصمه الجمهوري دونالد ترامب.

وحاول «بايدن» طمأنة أكثر من 20 من زعماء الولايات بشأن قدرته على هزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية المقرر لها 5 نوفمبر المقبل، والحكم بشكل فعال لمدة أربع سنوات أخرى.

نكتة من جو بايدن

كما ألقى «بايدن» نكتة على حكام الولايات لم تلقى استحسانًا لديهم: «أنا بخير - لكنني لا أعرف شيئًا عن دماغي»، في أعقاب ذلك، قالت جين أومالي ديلون، رئيسة حملة «بايدن»، إن الرئيس الأمريكي كان يمزح.

البيت الأبيض لم يعلق

ولم يعلق البيت الأبيض على ما قاله الرئيس الأمريكي، لكن أحد مساعدي حملة جو بايدن، زعم أنه بالإضافة إلى التحضير للمناظرة في الأسبوع الذي أعقب رحلتيه إلى أوروبا، كان «بايدن» منخرطًا في ساعات من العمل الرسمي بالإضافة إلى ساعات العمل في الحملة.

مقالات مشابهة

  • غلاف الإيكونوميست: بايدن عاجز وعليه الانسحاب من السباق الانتخابي (شاهد)
  • «بايدن» يفاجئ الحكام الديمقراطيين بشأن قدرته العقلية: أحتاج إلى النوم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى الاستقلال
  • البيت الأبيض: الحديث بشأن تقاعد بايدن «غير صحيح»
  • بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين (شاهد)
  • مسؤولون أمريكيون استقالوا بسبب حرب غزة: هناك تواطؤ بالقتل لا يمكن إنكاره!
  • محلل سياسي: "بايدن" ظهر بصورة منهارة في المناظرة مع ترامب
  • البيت الأبيض: لا ضرورة لخضوع بايدن لاختبار معرفي
  • البيت الأبيض: "لا ضرورة" لخضوع بايدن لاختبار معرفي
  • هل ينسحب بايدن من الانتخابات الأمريكية؟ "فيديو"