بوابة الوفد:
2024-07-04@03:04:20 GMT

مسلسل حدث بالفعل .. موعد انطلاق حكاية «ريش أبيض»

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

ينطلق غدًا الأربعاء، عرض حكاية جديدة من حواديت مسلسل حدث بالفعل، وهي “ريش أبيض”، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، بطولة الفنان ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس.

مسلسل حدث بالفعل .. جرائم حقيقية مُرتكبة بدوافع نفسية

 

روج الفنان ماجد المصري للحكاية الثانية من مسلسل «حدث بالفعل»، المقرر عرضها غدًا الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، بعدما حازت الحكاية الأولى من المسلسل على إعجاب الجمهور وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشر  ماجد المصري،  عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام» بوستر المسلسل، وعلق: «حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، إخراج هشام الرشيدي، تأليف فادي نجار، إنتاج حاتم سمعان».

مسلسل حدث بالفعل

ويعد مسلسل حدث بالفعل، أجدد الأعمال الدرامية المصرية، والذي تدور أحداثه في إطار الجريمة والتشويق، ويضم مجموعة قصص منفصلة عن جرائم ارتكبها أشخاص بدافع نفسي.

 

ويزيد من اهتمام الجماهير بمشاهدة مسلسل حدث بالفعل أن الأحداث الواردة فيه مشتقة من قضايا حقيقية لمجرمين تم ضبطهم بعد ارتكابهم جرائم بشعة.

مسلسل حدث بالفعل

يضم مسلسل حدث بالفعل عدة حكايات، كل حكاية تحمل قصة مختلفة وجاءت في مقدمة العرض، حكاية “تحت الحزام”، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، خالد أنور وسلمى أبو ضيف.

 

أبطال حكايات مسلسل حدث بالفعل

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل، مجموعة من ألمع نجوم الدراما، وعلى رأسهم غادة عبدالرازق وماجد المصري وبسمة وكريم فهمي ومحمود عبدالمغني وشيرين رضا ودينا الشربيني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل حدث بالفعل حدث بالفعل ريش أبيض الفنان ماجد المصري حكايات مسلسل حدث بالفعل مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش ريش أبيض مسلسل حدث بالفعل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض بسمة الفنانة رنا رئيس الفن بوابة الوفد مسلسل حدث بالفعل

إقرأ أيضاً:

الليلة ..انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة

تنطلق في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، حملة تغريدات عالمية كبرى على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، لفضح جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.

ودعا المنظمون إلى المشاركة الواسعة في حملة التغريدات التي تم التنسيق لها مع ناشطين عرب وأجانب لإبراز ما تتعرض له غزة من حرب إبادة جماعية من قبل كيان العدو الصهيوني بدعم أمريكي وأوروبي، كون غزة قصة الحق في وجه الباطل ومعركة امتحان الإنسانية والإيمان وذلك على الهاشتاقات:

#جريمة_القرن

#CenturyCrime

ورابط بنك التغريدات: bit.ly/cntrcrim

 

مقالات مشابهة

  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • الليلة ..انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"