روج الفنان ماجد المصري لمسلسله الجديد "حدث بالفعل" حكاية "ريش أبيض"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة


ونشر الفنان ماجد المصري البوستر الدعائي للمسلسل وعلق عليه قائلًا:"حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، إخراج هشام الرشيدي، تأليف فادي نجار، إنتاج حاتم سمعان".

 

من هم أبطال حكاية “ريش أبيض”؟

 

حدوته "ريش أبيض "بطولة ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس، وآخرون من النجوم، وهي من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، ومن إنتاج حاتم سمعان، محمد حسين.

 

 

معلومات عن مسلسل حدث بالفعل

 

مسلسل "حدث بالفعل" هو مأخوذ عن قصص واقعية، والمسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالامراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون اول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

 

وتدور أحداث مسلسل "حدث بالفعل" في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك.

 

حكاية “تحت الحزام”

 

الجدير بالذكر أنه قد تصدر اسم مسلسل "حدث بالفعل" التريند في الأيام السابقة وذلك بعد طرح الحلقة الأخيرة من حكاية "تحت الحزام" وأن نهايتها كانت مفاجأة للجمهور وهذا جعل المسلسل يتصدر التريند.

 

من هم أبطال حكاية "تحت الحزام"؟ 
 

حكاية "تحت الحزام" هي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة سلمي أبو ضيف وبسنت حاتم، شيماء الشريف، خالد أنور ومن إخراج المخرج هشام الرشيدي، ومن تأليف فادي النجار، ومن إنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أدم ماجد المصري

إقرأ أيضاً:

أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»

بدأ الفنان أمير كرارة، تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر» خلال الأيام الماضية، حيث صور عددا من المشاهد داخل الديكور الخاص بالعمل، على أن ينتقل إلى أماكن تصوير أخرى الفترة المقبلة.

فيلم الشاطر

ومن المقرر أن تشارك فى البطولة النسائية النجمة هنا الزاهد، حيث يعد التعاون الأول بين هنا وكرارة فى السينما، ومن المتوقع أن يكون الفيلم مفاجأة كبيرة فى السوق السينمائى، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

أمير كرارة

كما تم التعاقد على المشاركة في بطولة العمل كل من: أمير كرارة، هنا الزاهد، مصطفى غريب، عادل كرم، ومازالت الشركة المنتجة تتعاقد مع عدد من الممثلين الفترة المقبلة، حيث رشح المخرج أحمد الجندى عدد من الممثلين سيتم الإعلان عنهم قريباً.

آخر أعمال أمير كرارة

وكانت آخر أعمال أمير كرارة، هو مسلسل «بيت الرفاعي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك في العمل كل من: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى.

اقرأ أيضاًأمير كرارة وسمير عدلي.. أبرز الحضور بجنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 24.. أمير كرارة يلغي سفره ويقرر الانتقام من «فاروق»

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19.. سامية حلويات تصاب بطلق ناري وأمير كرارة ينقذها

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • من يقف حجرة عثرة ضد استكمال مشروع رباعية الأندلس لوليد سيف وحاتم علي؟
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"