بوابة الوفد:
2024-10-03@07:04:39 GMT

جرعة مخدرات تكتب نهاية شاب في أكتوبر

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي جثة شاب متوفي بسبب تعاطيةجرعة زائدة من المواد المخدرة في أكتوبر.

تلقى ضباط مباحث قسم أول أكتوبر إخطارا من غرفة النجده بالعثور علي جثة شاب متوفي، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي عمرو.ج.ا، 35 عاما، ولا توجد به أى إصابات ظاهرية.

وبعمل التحريات تبين أن الشاب توفي بسبب تعاطية جرعه زائده من المواد المخدرة ولا شبهه جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

ضبط مواد مخدرة وتنفيذ أحكام قضائية


قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.


وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.250 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين، وكمية من الأقراص المخدرة، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.


كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرامات، وكمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرامات، وكمية من الهيروين، والشابو، وبذور الخشخاش، بحوزة 6 متهمين، منهم 2 لهما معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 839 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط 4 قضايا أسلحة نارية ضُبط خلالها رشاش، وطبنجة، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جرعة مخدرات جثة أكتوبر الجيزة المواد المخدرة وکمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

سقوط 7 من أباطرة الكيف بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة بالجيزة وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بقرابة 9 مليون جنيه، وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام تشكيل عصابي مكون من 7 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، لـ 3 منهم معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة (الآيس، البودر) متخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم 7.5 كيلو جرام لمخدر البودر، 2.5 كيلو جرام لمخدر الآيس، 2 فرد محلي، عدد من الطلقات، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8.750 مليون جنيه تقريبا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًرفض طعن المتهمين بقتل «طالب الرحاب» وتأييد حكم الإعدام

ضبط مصنعين غير مرخصين لإنتاج المخصبات الزراعية المغشوشة في القليوبية

وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطل متهم بحيازة 2 كيلو حشيش بالتبين لمحكمة الجنايات
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على «أجنبي» بحوزته مخدرات في مطار القاهرة الدولي
  • سقوط 7 من أباطرة الكيف بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه بالقليوبية
  • حبس عصابة متخصصة في الاتجار في مخدر الآيس والبودر ببولاق الدكرور
  • ضبط عصابة بحوزتهم مخدرات بقيمة 8.7 مليون جنيه
  • ضبط 298 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات في الإسكندرية
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان